BREAKING NEWS |  
خسارة منتخب لبنان لكرة القدم للصالات "الفوتسال" امام ايران 0-9 في نهائيات بطولة امم آسيا في الكويت     |    الدوري الاسباني (المرحلة 7): ريال مدريد - اوساسونا 1-1 * اسبانيول - فالنسيا 2-2 * سلتا فيغو - ريال بيتيس 1-0 * جيرونا - ريال سوسييداد 3-5     |    الدوري الايطالي (المرحلة 8): لازيو - سبيزيا 4-0 * جوفنتوس - بولونيا 3-0 * ساسوولو - ساليرنيتانا 5-0 * اتالانتا - فيورنتينا 1-0 * ليتشي - كريمونيزي 1-1 * سمبدرويا - مونزا 0-3     |    الدوري الالماني (المرحلة 8): هرتا برلين - هوفنهايم 1-1 * شالكه - اوغسبورغ 2-3     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 9): لنس - ليون 1-0 * لوريان - ليل 2-1 * موناكو - نانت 4-1 * تولوز - مونبولييه 4-2 * اجاكسيو - كليرمون فوت 1-3 * تروا - ريمس 2-2 * اوكسير - بريست 1-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 9): مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد 6-3 * ليدز يونايتد - استون فيلا 0-0     |    الولايات المتحدة تحرز لقب كأس العالم للسيدات في كرة السلة بفوزها في النهائي على الصين 83-61 واستراليا ثالثة بفوزها على كندا 95-65     |    فوز باريس سان جيرمان على نيس 2-1 وخسارة ستراسبورغ امام رين 1-3 في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الايطالي (المرحلة 8): انتر ميلان - روما 1-2 * ايمبولي - ميلان 1-3 * نابولي - تورينو 3-1     |    الدوري الالماني (المرحلة 8): كولون - بروسيا دورتموند 3-2 * فيردربريمن - بروسيا موينشنغلادباخ 5-1 * فولفسبورغ - شتوتغارت 3-2 * اينتراخت فرانكفورت - يونيون برلين 2-0 * فرايبورغ - ماينتس 2-1 * لايبزيغ - بوخوم 4-0

لقب دورة نادي عندقت في السلة لفريقها

August 17, 2022 at 7:08
   
احرز نادي عندقت لقب دورته الودية السنوية في كرة السلة للذكور التي نظمها على ملاعبه في البلدة بموافقة الاتحاد اللبناني للعبة بعد فوزه في المباراة النهائية الحاشدة على فريق شربيلا بنتيجة (58-51) بحضور جمهور غفير ملأ مدرجات الملعب.
تقدّم الحضور رئيس بلدية شربيلا جورج شدراوي ونائب رئيس نادي عندقت دانيال الصبّاغ والأمين العام هشام مسعود وامين الصندوق جوزيف غصن واعضاء اللجنة الادارية.
ونجح الفريق الفائز في احراز اللقب بعد مباراة مثيرة تحت انظار جمهور غفير من اهالي بلدة عندقت واهالي بلدات عكار بحيث لم يعد هناك موطئ قدم على المدرجات.
وفي الختام وزّع شدراوي والصباغ واعضاء اللجنة الادارية للنادي المنظم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.
واوضح الصباغ ان الدورة كانت ناجحة ووجّه الشكر الى كل من ساهم في انجاحها، كما وجّه الشكر الى رئيس النادي بطل "تحدي فيراري" تاني حنا (الموجود خارج لبنان حالياً) على ما يقدّمه من اجل نهضة الرياضة في بلدة عندقت وعكار وما المشاركة الكثيفة للفرق في الدورات التي ينظمها نادي عندقت سوى دليل على ذلك.
وانطلقت دورة كرة القدم التي ينظمها نادي عندقت على ملاعبه بمشاركة 16 فريقًا قسموا الى اربع مجموعات وستختتم في 28 آب الجاري.
وكان نادي عندقت اطلق دوراته الرياضية منذ فترة ونظّم دورة في كرة الطاولة بمشاركة 43 لاعبًا وأسفرت عن فوز شربل غصن بلقب فئة تحت 35 سنة وناجيعوض بلقب فئة فوق 35 سنة. كما نظّم النادي سباقات جري داخل البلدة بعنوان "دروب الحارة" لمسافة 1 كلم و4 كلم و11 كلم ورحلة مشي على مسار"عودين درب جدودنا" وشارك فيه رئيس النادي تاني حنا وأكثر من 400 شخص من جميع الفئات العمرية.
على صعيد آخر، سيُطلق نادي عندقت تحضيراته لبطولة الدرجة الأولى للفوتسال (كرة القدم المصغّرة) ولبطولة تحت 18 سنة لموسم 2022-2023ولبطولة كرة السلة (درجة رابعة للرجال) وتحت 18 سنة وبطولة كرة السلة (درجة ثالثة سيدات).
يشار الى أن نادي عندقت ابصر النور منذ سنوات قليلة برئاسة تاني حنا وتضم اللجنة الادارية نخبة من الاداريين الناشطين يخدمون بلدتهم، ومن خططهم تنظيم الدورات على مدار الصيف وفي عدد من الألعاب ما زرع البسمة على وجوه ابناء بلدة عندقت والقرى العكارية التي تشارك بكثافة في الدورات.
ومنذ سنتين، دشّن النادي منشآته الرياضية التي كان لتاني حنا اليد الطولى في انشائها ليضع عندقت على الخريطة الرياضية اللبنانية خصوصًا عبر المشاركة في البطولات الرسمية.
 
This article is tagged in:
tournement, MINI FOOT, club, basketball, andket