BREAKING NEWS |  
خسارة منتخب لبنان لكرة القدم للصالات "الفوتسال" امام ايران 0-9 في نهائيات بطولة امم آسيا في الكويت     |    الدوري الاسباني (المرحلة 7): ريال مدريد - اوساسونا 1-1 * اسبانيول - فالنسيا 2-2 * سلتا فيغو - ريال بيتيس 1-0 * جيرونا - ريال سوسييداد 3-5     |    الدوري الايطالي (المرحلة 8): لازيو - سبيزيا 4-0 * جوفنتوس - بولونيا 3-0 * ساسوولو - ساليرنيتانا 5-0 * اتالانتا - فيورنتينا 1-0 * ليتشي - كريمونيزي 1-1 * سمبدرويا - مونزا 0-3     |    الدوري الالماني (المرحلة 8): هرتا برلين - هوفنهايم 1-1 * شالكه - اوغسبورغ 2-3     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 9): لنس - ليون 1-0 * لوريان - ليل 2-1 * موناكو - نانت 4-1 * تولوز - مونبولييه 4-2 * اجاكسيو - كليرمون فوت 1-3 * تروا - ريمس 2-2 * اوكسير - بريست 1-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 9): مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد 6-3 * ليدز يونايتد - استون فيلا 0-0     |    الولايات المتحدة تحرز لقب كأس العالم للسيدات في كرة السلة بفوزها في النهائي على الصين 83-61 واستراليا ثالثة بفوزها على كندا 95-65     |    فوز باريس سان جيرمان على نيس 2-1 وخسارة ستراسبورغ امام رين 1-3 في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الايطالي (المرحلة 8): انتر ميلان - روما 1-2 * ايمبولي - ميلان 1-3 * نابولي - تورينو 3-1     |    الدوري الالماني (المرحلة 8): كولون - بروسيا دورتموند 3-2 * فيردربريمن - بروسيا موينشنغلادباخ 5-1 * فولفسبورغ - شتوتغارت 3-2 * اينتراخت فرانكفورت - يونيون برلين 2-0 * فرايبورغ - ماينتس 2-1 * لايبزيغ - بوخوم 4-0

"نسر الوحدة" بطل دورة "المستقبل" في الميني فوتبول

August 12, 2022 at 7:38
   
اختتمت "دورة الشمس" لكرة القدم المصغرة التي نظمها قطاع الرياضة في بعلبك في تيار المستقبل، بالمباراة النهائية بين فريقي بيت جالا ونسر الوحدة التي انتهت بفوز الاخير 2-1، بحضور منسقة تيار المستقبل في بعلبك ميادة الرفاعي ومسؤول الأنشطة الرياضية في المكتب المركزي محمد الملا الذي أشرف على الدورة ومدير المكتب محمود وهبة ومسؤول قطاع الشباب جاد صلح ومسؤول قطاع التربية محمد عمر شلحة ومدير الدورة علي صلح.
وفي حفل تسليم الجوائز، كانت كلمة لمنسقة بعلبك شكرت فيها الفرق المشاركة واستذكرت الشهيد رفيق الحريري وطالبت الجميع بالسير على نهجه لأنه كان الداعم الأول للرياضة.
أضافت: "نحن أيضا نريد ان ندعم الرياضة وهذه الدورة أبرز مثال على ذلك والآتي أفضل بإذن الله". وانهت كلامها بالتأكيد على دعم القضية الفلسطينية متمنية الامن والسلام لغزة وأهلها والرحمة للشهداء.
كما كان لمدير الدورة علي صلح كلمة شكر فيها الفرق المشاركة وأشاد بروحها الرياضية، إذ بدأت الدورة بحماسة وشجاعة وانتهت باحترام وتقدير بين الفرق. وختم كلامه بشكر منسقة بعلبك والحكمين عمر وحسام شلحة الذين واجهوا الصعوبات لإنجاح الدورة. كما شكر مسؤول الأنشطة الرياضية في المكتب المركزي محمد الملا الذي حضّر وسعى لإظهار هذه المسابقة بأفضل صورة، ومنسقة الاعلام في بعلبك في تيار المستقبل آلاء ابو الذهب التي واكبت الدورة إعلاميا.
وفي النهاية، سلمت الرفاعي الجوائز إلى الفريقين، فنال الفريق الفائز كأس المسابقة والميداليات الذهبية، فيما تسلم الفريق الخاسر الميداليات الفضية.
This article is tagged in:
tournement, MINI FOOT, future, football