BREAKING NEWS |  
خسارة منتخب لبنان لكرة القدم للصالات "الفوتسال" امام ايران 0-9 في نهائيات بطولة امم آسيا في الكويت     |    الدوري الاسباني (المرحلة 7): ريال مدريد - اوساسونا 1-1 * اسبانيول - فالنسيا 2-2 * سلتا فيغو - ريال بيتيس 1-0 * جيرونا - ريال سوسييداد 3-5     |    الدوري الايطالي (المرحلة 8): لازيو - سبيزيا 4-0 * جوفنتوس - بولونيا 3-0 * ساسوولو - ساليرنيتانا 5-0 * اتالانتا - فيورنتينا 1-0 * ليتشي - كريمونيزي 1-1 * سمبدرويا - مونزا 0-3     |    الدوري الالماني (المرحلة 8): هرتا برلين - هوفنهايم 1-1 * شالكه - اوغسبورغ 2-3     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 9): لنس - ليون 1-0 * لوريان - ليل 2-1 * موناكو - نانت 4-1 * تولوز - مونبولييه 4-2 * اجاكسيو - كليرمون فوت 1-3 * تروا - ريمس 2-2 * اوكسير - بريست 1-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 9): مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد 6-3 * ليدز يونايتد - استون فيلا 0-0     |    الولايات المتحدة تحرز لقب كأس العالم للسيدات في كرة السلة بفوزها في النهائي على الصين 83-61 واستراليا ثالثة بفوزها على كندا 95-65     |    فوز باريس سان جيرمان على نيس 2-1 وخسارة ستراسبورغ امام رين 1-3 في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الايطالي (المرحلة 8): انتر ميلان - روما 1-2 * ايمبولي - ميلان 1-3 * نابولي - تورينو 3-1     |    الدوري الالماني (المرحلة 8): كولون - بروسيا دورتموند 3-2 * فيردربريمن - بروسيا موينشنغلادباخ 5-1 * فولفسبورغ - شتوتغارت 3-2 * اينتراخت فرانكفورت - يونيون برلين 2-0 * فرايبورغ - ماينتس 2-1 * لايبزيغ - بوخوم 4-0

القاب لمون لاسال ومنيمنه وخوري وابو جودة وواكيم

August 12, 2022 at 7:17
   
استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته لموسم 2022 بتنظيم المرحلة الثانية والأخيرة من بطولات لبنان لسلاح الشيش في قصر الرياضة في نادي مون لاسال- عين سعادة، بمشاركة الأندية المنضمّة الى الإتحاد اللبناني للمبارزة، وحضور جمهور من محبي ومتابعي هذه اللعبة.
وجاءت النتائج الفنية كالآتي:
في سلاح الشيش للإناث 17 سنة وما دون، احرزت ميا منيمنه (البرج عينطورة) اللقب بفوزها على ايا شقير (مون لاسال) فيما حلّت لين داوود وكلوي ديب (البرج عينطورة) في المركز الثالث.
وفي فئة الذكور 17 سنة وما دون، احرز انطوني جو الخوري (البرج عينطورة) اللقب بفوزه على كريستيان بو خليل (مون لاسال)، فيما حلّ عامر عبّاس (التعاضد) وجايمس راضي (مون لاسال) في المركز الثالث.
وفي الفئة العامة، احرزت ريتا ابو جودة (التعاضد) اللقب بفوزها على ناي سلامة (مون لاسال)، فيما حلّت ميا منيمنه (البرج عينطورة) وكارن المصري (مون لاسال) في المركز الثالث.
وفي الفئة العامة للذكور، احرز فيليب واكيم (مون لاسال) اللقب بفوزه على مصطفى الحاج (التعاضد)، فيما حلّ انطوان الشويري ومارك الراعي (البرج عينطورة) في المركز الثالث.
وفي فئة الفرق للإناث للفرق، أحرز فريق مون لاسال المؤلف من ناي سلامة وايا شقير وكارن المصري اللقب بفوزه على فريق البرج عينطورة "أ" المؤلف من تاتيانا فرنيني وكلوي ديب وميا منيمنة. وحلّ فريق البرج عينطورة "ب" المؤلف من لين داوود وفاليري الخوري وكلوي الخازن، وفريق التعاضد المؤلف من ريتا ابو جودة وليا عويدات واماني عويدات واودري شمعون في المركز الثالث.
وفي فئة الفرق للذكور، أحرز فريق مون لا سال "أ" المؤلف من فيليب واكيم وكريستيان بو خليل وانطوان العنيسي وكارل بو خليل اللقب بفوزه على فريق البرج عينطورة "أ" المؤلف من انطوان الشويري ومارك الراعي وهادي دكاش وماثيو عجاقة. وحلّ فريق التعاضد المؤلف من مصطفى الحاج وعامر عباس ومجد ابراهيم وفريق نادي مون لاسال "ب" المؤلف من الياس جلبوط وجاد حرفوش وبراين جميل وجايمس راضي في المركز الثالث.
اشرف على المباريات الامين العام للاتحاد عماد نحاس بمعاونة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.
وتألفت اللجنة الفنية من الحكم الدولي كلودين رزق والحكم الاسيوي انطوان العنيسي وعاونهما طاقم من الحكام مؤلف من الحكم الدولي زياد الجلبوط
والحكام الاسيويين: ريتا ابو جودة وانطوان العنيسي، والحكام الاتحاديين: بهيج شرانق وشفيق الخوري واميل كرم وعماد نحاس.
نقلت المباريات مباشرة على صفحة الاتحاد على موقع فايسبوك-Federation-Fencing-https://www.facebook.com/Lebanese986112232100247-Official/  وتولّى فريق من المعالجين الفيزيائيين المواكبة الطبية والاشراف على سلامة اللاعبين.
وعند نهاية كل فئة، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة ورئيسا الشرف جورج زيدان وزياد الشويري وباقي اعضاء الاتحاد اميل كرم وعماد نحاس وعضو الشرف سهيل سعد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.