BREAKING NEWS |  
السعودية تحرز لقب كأس العرب تحت 20 سنة في كرة القدم بفوزها على مصر 5-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الاصلي والإضافي     |    نتائج مباريات ودية استعدادية في كرة القدم: روما - شاختار دونيتسك 5-0 * جيرونا - ريال ساراغوسا 1-1 * الهلال السعودي - الميريا 2-1     |    برشلونة يحرز لقب كأس خوان غامبر بفوزه الساحق على بوماس اونام المكسيكي 6-0 والبولوني ليفاندوفسكي يسجل هدفه الاول مع الفريق     |    الدوري الفرنسي (المرحلة الاولى): مارسيليا - ريمس 4-1 * لنس - بريست 3-2 * مونبولييه - تروا 3-2 * ليل - اوكسير 4-1 *رين - لوريان 0-1 * انجيه - نانت 0-0 * تولوز - نيس 1-1     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): كولون - شالكه 3-1 * شتوتغارت - لايبزيغ 1-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الاولى): مانشستر يونايتد - برايتون 1-2 * ليستر سيتي - برينتفورد 2-2 * ويستهام يونايتد - مانشستر سيتي 0-2     |    لاعب التنس الالماني الكسندر زفيريف يكشف عن إصابته بمرض السكري من النوع الاول وعن إنشاء مؤسسة خيرية للمساعدة على مكافحة المرض     |    خسارة كليرمون فوت امام باريس سان جيرمان 0-5 وستراسبورغ امام موناكو 1-2 في المرحلة الاولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): بروسيا دورتموند - باير ليفركوزن 1-0 * يونيون برلين - هرتا برلين 3-1 * بروسيا موينشنغلادباخ - هوفنهايم 3-1 * فولفسبورغ - فيردربريمن 2-2 * بوخوم - ماينتس 1-2 * اوغسبورغ - فرايبورغ 0-4     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الاولى): فولهام - ليفربول 2-2 * توتنهام - ساوثمبتون 4-1 * نيوكاسل - نوتنغهام فوريست 2-0 * ليدز يونايتد - وولفرهامبتون 2-1 * بورنماوث - استون فيلا 2-0 * ايفرتون - تشيلسي 0-1

ألقاب لشريم ودكاش وابو جودة ومون لاسال وعينطورة

August 5, 2022 at 8:12
   
استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته لموسم 2022 بتنظيم المرحلة الثانية والاخيرة من بطولات لبنان لسلاح سيف المبارزة في قصر الرياضة في نادي مون لاسال- عين سعادة، بمشاركة أندية الجيش اللبناني ومون لاسال والتعاضد والبرج عينطورة وسبورتنغ هاي والقلب الأقدس، وحضور جمهور من محبي ومتابعي هذه اللعبة.
وجاءت النتائج الفنية على الشكل التالي:
في سيف المبارزة للإناث 17 سنة وما دون، احرزت ذكية شريم (مون لاسال) اللقب بفوزها على ميا منيمنه (البرج عينطورة) فيما حلّت لين داوود وكلوي ديب (البرج عينطورة) في المركز الثالث.
وفي سيف المبارزة للذكور 17 سنة وما دون، احرز هادي دكاش (البرج عينطورة) اللقب بفوزه على كريستيان بو خليل (مون لاسال)، فيما حلّ غدي الشمالي وانطوني جو الخوري (البرج عينطورة) في المركز الثالث.
وفي سيف المبارزة للإناث للفئة العامة، احرزت ريتا ابو جودة (التعاضد) اللقب بفوزها على ماري جو ابو جودة (البرج عينطورة) في المباراة، فيما حلّت ميا منيمنه (البرج عينطورة) واليسا شريم (مون سال) في المركز الثالث.
في سيف المبارزة للذكور للفئة العامة، احرز هادي دكاش (البرج عينطورة) اللقب بفوزه على زياد الجلبوط (الجيش اللبناني)، فيما حلّ ماثيو عجّاقة (البرج عينطورة) ورودي اسبر (الجيش اللبناني) في المركز الثالث.
في سيف المبارزة للإناث للفرق للفئة العامة، أحرز فريق نادي مون لاسال المؤلف من ناي سلامة وذكية شريم واليسا شريم وايا شقير اللقب بفوزه في المباراة النهائية على فريق نادي البرج عينطورة "ب" المؤلف من لين داوود وفاليري الخوري وكلوي ديب وماريلي ابي انطون. وحلّ كل من فريق نادي البرج عينطورة "أ" المؤلف من تاتيانا فرنيني وماري جو ابو جودة وميا منيمنة، وفريق نادي التعاضد المؤلف من ريتا ابو جودة وليا عويدات واماني عويدات في المركز الثالث.
وفي سيف المبارزة للذكور للفرق للفئة العامة، أحرز فريق نادي البرج عينطورة "أ" المؤلف من انطوان الشويري ومارك الراعي وماثيو عجاقة وهادي دكاش اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نادي مون لا سال "ب" المؤلف من جايمس راضي وكارل بو خليل وانطوني باسيل وكريستيان بو خليل. وحلّ كل من فريق نادي البرج عينطورة "ب" المؤلف من انطوني جو الخوري وغدي الشمالي وماريو شهوان وفريق الجيش اللبناني المؤلف من زياد الجلبوط ورودي اسبر ومحمد حمزة وربيع عبود في المركز الثالث.
اشرف على المباريات الامين العام للاتحاد الدكتور عماد نحاس بمعاونة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.
تألفت اللجنة الفنية من الحكم الدولي كلودين رزق والحكم الاسيوي انطوان العنيسي وعاونهما طاقم من الحكام مؤلف من:
-الحكمان الدوليان: زياد الجلبوط وكلودين رزق.
-الحكمان الآسيويان: ريتا ابو جودة وانطوان العنيسي.
- الحكام الاتحاديون: بهيج شرانق وشفيق الخوري واميل كرم وعماد نحاس.
- الحكام المتدرجون: جاد عمّار وجنا عمّار وبشارة سمنه وكارل بو خليل.
نقلت المباريات مباشرة على صفحة الاتحاد على موقع فايسبوك-https://www.facebook.com/Lebanese 100247986112232-Official-Federation-Fencing/ وتولّى فريق من المعالجين الفيزيائيين المواكبة الطبية والاشراف على سلامة اللاعبات واللاعبين.
وعند نهاية كل فئة، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة ورئيس الشرف زياد الشويري وباقي اعضاء الاتحاد ربيع رعيدي واميل كرم وعماد نحاس وعضو الشرف سهيل سعد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين.