BREAKING NEWS |  
معلومات صحافية برتغالية تتحدث عن إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق الذي بدأ معه مسيرته سبورتينغ ليشبونة تحقيقًا لامنية والدته     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول على الكوري الجنوبي سوون وو كوون 6-3 و3-6 و6-3 و6-4 في الدور الاول لبطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون     |    فرنسا وبولونيا تتصدران دوري الأمم في الكرة الطائرة للرجال بفوز الاولى على المانيا 3-1 (25-16 و25-19 و19-25 و25-21) والثانية على الولايات المتحدة 3-1 (21-25 و25-23 و26-24 و25-22)     |    نادي الانصار اللبناني يعيّن نجمه السابق جمال طه مدربًا لفريقه الاول في كرة القدم مع صلاحيات واسعة لاختيار فريق العمل المعاون     |    معلومات صحافية عن إمكانية انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى مانشستر يونايتد الانكليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو إلى روما الايطالي

تعادلان للانصار والنجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

May 19, 2022 at 13:01
   
انتهت الجولة الاولى من الدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتعادلين لممثلي لبنان في المسابقة الانصار مع الكويت الكويتي، والنجمة مع الرفاع الشرقي البحريني بنتيجة واحدة هي 1-1.
على ملعب السيب في العاصمة العمانية مسقط، تعادل الأنصار اللبناني مع الكويت 1-1، الشوط الاول 1-0 للكويت، ضمن المجموعة الاولى.
وكان الفريق الكويتي هو الافضل في الشوط الاول واضاع فرصًا بالجملة، إلى ان سجل طه ياسين الخنيسي الذي استثمر تمريرة بالعرض وسددها إلى يمين الحارس اللبناني في الدقيقة 27 هدف الكويت.
وعادل الانصار في الدقيقة 75 بواسطة جيمي سياج، بعد تمريرة بالعرض إثر انطلاقة للنجم حسن معتوق.
ويخوض الانصار مباراته الثانية عند الساعة 22.00 من مساء السبت المقبل ضد جبلة السوري الذي خسر امام السيب العماني.
النجمة – الرفاع الشرقي
وعلى أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في المنامة، تعادل النجمة اللبناني مع الرفاع الشرقي البحريني 1-1 الشوط الاول 0-0، ضمن المجموعة الثالثة.
وبعد شوط اول متكافئ وفرص للفريقين، هدد النجمة مرمى الرفاع الشرقي في بداية الشوط الثاني، واستطاع هز الشباك في الدقيقة 64 من ضربة جزاء سددها ادمون شحادة بنجاح.
وعادل الرفاع الشرقي في الدقيقة 76 بتسديدة قوية من خارج المنطقة للاعبه الاجنبي لويز فرناندو
وبعد المباراة قال المدير الفني للنجمة اللبناني طارق جرايا، إن فريقه أهدر فرصة الفوز على الرفاع، وان فريقه كان الطرف الأفضل، وان هدف التعادل للرفاع الشرقي جاء من خطأ فردي".
ويلعب النجمة مباراته الثانية ضمن المجموعة السبت ضد هلال القدس الفلسطيني.
This article is tagged in:
nejmeh, football, asian fed cup, al ansar