BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

بعثة نادي النجمة إلى المنامة لخوض الاتحاد الآسيوي

May 15, 2022 at 8:33
   
غادرت بعثة نادي النجمة اللبناني إلى المنامة، من أجل المشاركة في منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم، التي تضم إلى جانب النجمة الرفاع البحريني وهلال القدس الفلسطيني وتشرين السوري.
وضمت البعثة كل من:علي السبع وعلي حلال (لحراسة المرمى)، واللاعبون: علي حمام وعلي السعدي ومهدي الزين وقاسم الزين وعلي الرضا إسماعيل ومحمود كعور وعلي علاء الدين وحسن شعيتو (موني).
وكريم أبو زيد وحسن العنان ومحمد غملوش ومحمود سبليني وحسن كوراني وعبدالله عيش وماهر صبرا وخليل بدر وإدمون شحادة وأندرو صوايا وعمر الكردي وسعيد عواضة وجوزف انساه.
وسيلتحق رئيس النادي أسعد صقال بالبعثة الثلثاء المقبل برفقة لاعب الحكمة السنغالي بوكنتا سار وحارس المرمى أحمد تكتوك.
ويلعب النجمة ضد الرفاع الشرقي في 18 الجاري، ثم هلال القدس في 21 منه وتشرين السوري في 24 ايار.
وتلقى الأمين العام لنادي النجمة أسعد سبليني اتصالا هاتفيا من رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر تمنى خلاله التوفيق للفريق في البطولة القارية "ورفع اسم لبنان عاليا".
وطلب حيدر من سبليني وهو أيضا عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم، نقل تحياته إلى لاعبي النجمة مؤكدا مواكبته تفاصيل مشاركة الفريق في هذا الاستحقاق.
من جهتها تقدمت إدارة النجمة بالشكر لحيدر على اهتمامه وكذلك لأمين عام الاتحاد جهاد الشحف الذي أشرف على حل مشكلة بعض التأشيرات التي تأخرت بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي والاتحاد البحريني لكرة القدم.


 
This article is tagged in:
nejmeh, football, bahrain, asian fed cup