BREAKING NEWS |  
نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

فوز التضامن صور والحكمة والاخاء في الدوري

April 2, 2022 at 9:13
   
فاز التضامن - صور على ضيفه شباب البرج 2-0 الشوط الاول 1-0، في المباراة التي جمعتهما الجمعة على ملعب صور البلدي، في المرحلة الرابعة ذهابا من مباريات سداسية الصدارة في الدوري العام اللبناني الرقم 62 لكرة القدم.
وسجل للفريق الجنوبي عدنان ملحم في الدقيقة 5، ورباح مذبوحفي الدقيقة 67.
سداسية الهبوط
ومن ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، عاد الحكمة بيروت بفوز ثمين على مضيفه طرابلس الرياضي 2-1، الشوط الاول 1-1، بعدما كان متأخرا 0-1، في مجموعة "سداسية الهبوط" للفرق التي احتلت المراكز من 7 الى 12.
تقدم طرابلس في الدقيقة 18 من ضربة جزاء سجلها احمد مغربي، وعادل السنغالي بوكونتا سار للحكمة في الدقيقة 40 بعد خطأ فادرح من حارس طرابلس، واضاف المخضرم بول رستم الهدف الثاني في الدقيقة 91 من تسديدة رائعة من بعد نحو 35 مترًا.
وعلى ملعب العهد على طريق المطار، تقدم الأخاء الاهلي - عاليه نحو المنطقة الدافئة بفوزه على سبورتينغ بيروت 1-0 الشوط الاول 1-0، وسجل سعيد عواضة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37.
مباريات الأحد
ويلعب الاحد ضمن "سداسية الهبوط"، الصفاء مع النجمة عند الساعة 15.30 على ملعب امين عبد النور في بحمدون.
اما ضمن "سداسية الاوائل" فيلعب الاحد الانصار مع البرج على ملعب رفيق الحريري في صيدا، فيما يلتقي العهد المتصدر مع شباب الساحل عند الساعة 16.00 على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.