BREAKING NEWS |  
خسارة هرتا برلين امام هامبورغ 0-1 في ذهاب ملحق الصعود والهبوط في الدوري الالماني لكرة القدم     |    نتائج مباريات مؤجلة في الدوري الانكليزي لكرة القدم: استون فيلا - بيرنلي 1-1 (المرحلة 18) * تشيلسي - ليستر سيتي 1-1 (المرحلة 27) * ايفرتون - كريستال بالاس 3-2 (المرحلة 33)

عساف ومحسن وكتوعة ورحباني ابطال لبنان في الفروسية

December 15, 2021 at 9:16
   
نظم الاتحاد اللبناني للفروسية بطولة لبنان العامة في فروسية قفز الحواجز على مرمح نادي ضبيه كاونتري، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة فرسان وفارسات من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور جمهور كبير تابع المنافسات.
وأحرز الفارس طوني عساف على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسياندا بطولة الفئة "أ" المفتوحة البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتمتراً.
وأحرزت الفارسة ياسمين محسن على "أكتور" من نادي هورس هاسياندا بطولة الفئة "ب" المفتوحة البالغ ارتفاعها 130 سنتمتراً، فيما حلّ الفارس جو عبود على "كيارا" من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الثاني، تلاه كريم يموت على "هيوغو بوس" من نادي مشرف بالمركز الثالث.
وفي فئة الناشئين دون 17 عاماً، البالغ ارتفاع حواجزها120 سنتمتراً حل في المركز الأول الفارس ميغيل كتوعة على "تسينيا" من نادي سبرينغ هيلز، تلاه الفارس مارك نصر على "أن دو بلاس" من نادي زغرين في المركز الثاني.
وفي فئة الأولاد، دون 14 عاماً البالغ ارتفاع حواجزها 110 سنتمترات حل الفارس كريستوفر رحباني على "ليتل روك" من نادي غولدن هورس في المركز الأول، تلاه الفارس هوفيك خاشمانيان على "غادامورك" من نادي ضبيه.
رأس لجنة الحكام الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه ميريام مايتالا وبيدروس رافاليان، وصمم المسلك الألماني فولكر شميدت وعاونه نديم شعيب، والميقاتي مارون مهنا، وتولى مرمح التحمية وليد رحباني.