BREAKING NEWS |  
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعلن غيابه عن دورة كرة القدم في الالعاب الاولمبية في باريس للتركيز على المشاركة في مسابقة "كوبا اميركا"     |    اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 تعلن عن إمكانية إعداد خطة بديلة لحفل الإفتتاح الذي من المقرر ان يكون اول حفل إفتتاح في التاريخ خارج ملعب مقفل في حال وجود مخاوف من تهديدات امنية     |    زيادة بنسبة 14.9 في المئة على الجوائز المالية لبطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون بحيث ينال بطل وبطلة الفردي 2.7 مليون جنيه استرليني وستكون جوائز البطولة بقيمة 50 مليون جنيه استرليني وهو الرقم الاعلى في تاريخ البطولات الاربع الكبرى     |    نجم التنس الاسباني رفاييل نادال يعلن الغياب عن بطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون استعدادًا لخوض دورة الالعاب الاولمبية في باريس     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول ان نادي اتحاد جدة السعودي قريب من التوقيع مع مدافع ريال مدريد الاسباني ناتشو الذي قرر ترك الفريق الملكي     |    إنطلاق عملية بناء أكبر ملعب لكرة القدم في العالم في مدينة الدار البيضاء المغربية بسعة 115 الف متفرج إستعدادًا لنهائيات مونديال 2030     |    بوسطن سلتيكس يتقدم عبى دالاس مافريكس 3-0 من أصل 7 مباريات في الدور النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه في المباراة الثالثة 106-99     |    كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027

فوز حومين والجيش وخسارة الحرية وجونية

December 6, 2021 at 9:26
   
احتفظ حومين الفوقا بصدارة ترتيب بطولة لبنان للدرجة الاولى في كرة القدم للصالات "الفوتسال" بعد فوزه الكبير على الجنوب 7-1 على ملعب السد ضمن المرحلة الثانية.
وبدأ حومين مسلسل الأهداف سريعًا حيث استطاع التقدم 3-0 بعد 4 دقائق على البداية. وجاءت الأهداف بواسطة مصطفى رحيم الذي رفع رصيده إلى 5 أهداف من مباراتين، وقبل نهاية الشوط الأول سجل مصطفى سرحان الهدف الرابع لحومين بعد تمريرة من قاسم قوصان.
وفي الشوط الثاني سيطر حومين على المباراة، واضاف 3 أهداف جديدة عن طريق هيثم عطوي وعفيف شريم ومصطفى سرحان، فيما سجل حسين إبراهيم هدف الجنوب الوحيد من ضربة جزاء عن بعد 10 امتار بعد تراكم الأخطاء على حومين.
وعلى نفس الملعب، حقق الجيش النتيجة الأكبر في المرحلة بعد فوزه على المشعل بدنايل 10-صفر (الشوط الأول 2-0).
سجل أهداف الجيش محمد قبيسي (5 اهداف) ومصطفى جرادي (4 اهداف) وأحمد زريق. وصعد الجيش إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن حومين المتصدر.
وحقق عندقت مفاجأة المرحلة بفوزه على الحرية صيدا (حامل اللقب) 2-1 على ملعب اللويزة، وسجل لعندقت جوزف ضو وانطوني مزرعاني، وللحرية حسن زيتون. وهو الفوز الأول لعندقت الذي صعد إلى المركز الخامس، بينما تراجع الحرية الى المركز العاشر بنقطة واحدة.
وسقط جونية (حامل كأس السوبر) أمام الشويفات 2-3 في مباراة حماسية ومتقاربة. سجل للشويفات موسى يحيى ومحمود دقيق وسيزار خضاع (خطأ في مرماه)، ولجونية سيرج قيومجيان وجون جبور.
ولقي شدرا خسارته الثانية، وجاءت أمام طرابلس الفيحاء 2-3 على ملعب جامعة المدينة.
وأنهى شدرا الشوط الأول متقدمًا 1-0،عن طريق أسامة عمر، وحافظ على تقدمه حتى الدقائق التسع الأخيرة حيث سجل لطرابلس ويليام اللبيان (31) ونبيل المحمود (33) وعمر الفوال، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين سجل أسامة عمر هدفه الثاني، ليقلص الفارق.
وسجل التعادل الوحيد في المرحلة بين شبيبة النهضة الشويفات وضيفه الربيع 4-4 على ملعب الشويفات. سجل للنهضة عباس سعادة وبسام عبود وجاد عبد الله ونجا ملاعب وللربيع، محمد طحان (٢) وياسر سلمان وابراهيم علام.
وشهدت المباريات الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاقها حداداً على المدرب الوطني الحاج محمود حمود الذي وافته المنية بعد صراع مع وباء كورونا الذي اصيب به قبل نحو 40 يوماً.
This article is tagged in:
lebanese championship, futsal, football, championship