BREAKING NEWS |  
اللجنة المنظمة لبطولة سينسيناتي الاميركية للتنس تمنع الصربي نوفاك ديوكوفيتش من المشاركة في البطولة بسبب عدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا     |    الارجنتيني ليونيل ميسي خارج ترشيحات "فرانس فوتبول" لجائزة "الكرة الذهبية" لاول مرة منذ العام 2006     |    تعادل منتخب لبنان للسيدات مع منتخب سوريا 1-1 في مباراة ودية استعدادية اجريت على ملعب امين عبد النور في بحمدون     |    فوز اوساسونا على اشبيلية 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    تعادل نانت مع ليل 1-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    خسارة فرايبورغ امام بروسيا دورتموند 1-2 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم

شطرنج الاستقلال في ضيافة نادي الغولف

November 26, 2021 at 8:19
   
بمبادرة من نادي "خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي" للشطرنج ، استضاف نادي الغولف اللبناني نحو 200 لاعب ولاعبة  جاءوا من جميع المناطق اللبنانية  للمشاركة في بطولة الاستقلال في اللعبة.
أقيمت البطولة تحت رعاية الاتحاد اللبناني للشطرنج بحضور رئيسه خالد بديع وجميع اعضائه.
في الحفل الافتتاحي، شكر مدير البطولة الدكتور حسين حمود رئيس نادي الغولف كريم سلام على رعايته واستضافته البطولة في هذا الصرح الرياضي والحضاري. وشكر أيضا رجل الأعمال والخبير الاقتصادي دان قزي الذي قدم جائزة قدرها 1000 دولار للفائز بالمركز الاول.
افتتح رئيس نادي الغولف كريم سلام البطولة بالنشيد الوطني اللبناني ورحب بالحضور واللاعبين والاهالي، شاكرا الاتحاد على تنظيم هذه البطولة.
لعب المشاركون 10 جولات في الشطرنج السريع تبعًا للنظام السويسري مدة كل جولة 10 دقائق لكل لاعب.
وفاز بالمركز الاول بطل لبنان السابق فيصل خيرالله  امام بطل لبنان عمرو الجاويش، وحل الموهوب الشاب أديب ارقدان في المركز الثالث.
ختام البطولة كان مع رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات الذي هناء الفائزين وشكر المنظمين ونادي الغولف على تنظيم البطولة لمناسبة عيد الاستقلال.
وخلال تقديم الكؤوس والجوائز النقدية، وبلفتة كريمة منه طلب البطل فيصل خيرالله من الاتحاد تقديم جائزته المالية البالغة الف دولار لحساب الجمعيات الخيرية في لبنان.
This article is tagged in:
other news, LEBANESE FEDERATION, GOLF CLUB, federation, chesse