BREAKING NEWS |  
الدوري الاسباني (المرحلة 9): ليفانتي - خيتافي 0-0 * ريال سوسييداد - ريال مايوركا 1-0     |    الدوري الايطالي (المرحلة 8): سبيزيا - ساليرنيتانا 2-1 * لازيو - انتر ميلان 3-1 * ميلان - هيلاس فيرونا 3-2     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 10): باريس سان جيرمان - انجيه 2-1 * ليون - موناكو 2-0 * كليرمون فوت - ليل 1-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 8): هوفنهايم - كولون 5-0 * بروسيا دورتموند - ماينتس 3-1 * فرايبورغ - لايبزيغ 1-1 * اينتراخت فرانكفورت - هرتا برلين 1-2 * غرويتر فورث - بوخوم 0-1 * يونيون برلين - فولفسبورغ 2-0 * بروسيا موينشنغلادباخ - شتوتغارت 1-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 8): برينتفورد - تشيلسي 0-1 * واتفورد - ليفربول 0-5 * مانشستر سيتي - بيرنلي 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر يونايتد 4-2 * استون فيلا - وولفرهامبتون 2-3 * ساوثمبتون - ليدز يونايتد 1-0 * نوريتش سيتي - برايتون 0-0

النبي شيت يتصدر دوري الدرجة الثانية وفوز الراسينغ

October 11, 2021 at 8:41
   
تصدر فريق النبي شيت ترتيب بطولة الدوري اللبناني للدرجة الثانية بعد فوزه في الوقت المحتسب بدل عن ضائع على الأهلي صيدا 2-1 في المرحلة الثامنة على ملعب النبي شيت.
تقدم النبي شيت عن طريق مالك الموسوي في الدقيقة 12، وفي الشوط الثاني عادل يحيى المصري للاهلي صيدا في الدقيقة 49، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع سجل محمد شكر هدف الفوز للنبي شيت، ليرفع رصيده الى 20 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد الاهلي صيدا عند 9 نقاط في المركز الثامن.
قاد المبارة الحكم أحمد علاء الدين وعاونه علي الحاج ومحمد علاء الدين، وأحمد العوضي حكماً رابعاً وراقبها بديع عنقة.
وحقق السلام زغرتا فوزاً مهماً على المبرة بهدفين نظيفين على ملعب العهد، سجل إبراهيم عبد الوهاب (18) ووليد فتوح (58) هدفي اللقاء.
قاد المبارة الحكم أحمد دمج وعاونه سليم سراج ومحمد حربم، وعلى مبارك حكماً رابعاً وراقبها على رافع.
ورفع السلام رصيده الى 19 نقطة متقدماً الى المركز الثاني، فيما تراجع المبرة إلى المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
وعلى ملعب أنصار في الجنوب، وقع الشباب الغازية في فخ التعادل 2-2 مع الأهلي النبطية، ليتراجع الى المركز الثالث برصيد 18 نقطة فيما رفع الاهلي النبيطة رصيده الى 5 نقاط في المركز العاشر.
تقدم الأهلي النبطية عن طريق اللاعب محمد طراف في الدقيقة 23، وعادل للغازية عماد غدار في الدقيقة 32 قبل ان يسجل عبد الله حلاوي هدف التقدم 2-1 للنبطية في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وبعد خمس دقائق من الشوط الثاني عادل حيدر ابو زيد (50) النتيجة للغازية لينتهي اللقاء 2-2.
قاد المبارة الحكم علي الاشقر وعاونه حسن قانصو وعلي بري، ووائل حيدر حكماً رابعاً وراقبها علي شريم.
وعلى ملعب طرابلس البلدي، حقق الإجتماعي فوزه الرابع في الدوري على حساب ضيفه شباب مجدل عنجر 2-1.
تقدم الاجتماعي عن طريق اللاعب محمد عباس في الدقيقة 9، وسجل الهدف الثاني عن طريق محمد الهبش في الدقيقة 44 خطأ في مرماه، وسجل محمد خلف هدف تقليص الفارق لمجدل عنجر في الدقيقة 50.
ورفع الاجتماعي رصيده الى 12 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد شباب مجدل عنجر عند 4 نقاط في المركز قبل الاخير.
قاد المبارة الحكم مصطفى سعيفان وعاونه تيسير بدر ومحمد قندولي، وزاهر البوتاري حكماً رابعاً وراقبها حسن احمد.
وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، فاز الإصلاح برج الشمالي  على النهضة بر الياس 2-1، تقدم الاصلاح بهدفين لمحمد فقيه (16 و26) وسجل للنهضة عمر الحدري (67).
وبهذه النتيجة رفع الاصلاح رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع وحافظ النهضة بر الياس على المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق المواجهات عن الراسينغ الخامس.
قاد المبارة الحكم ماهر العلي وعاونه حيدر حيدر وعلي بركات، وبشّار منصور حكماً رابعاً وراقبها وجدي شيّا.
وكانت الجولة الثامنة  انطلقت السبت بمباراة جمعت الراسينغ وسبورتينغ القليلة على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، وانتهت بفوز الراسينغ بنتيجة 2-1.
تقدم الراسينغ عن طريق حسن حمود في الدقيقة 13، وعادل لسبورتينغ القليلة اللاعب محمد الجواد أبو خليل في الدقيقة 15، وفي الشوط الثاني سجل علي أيوب هدف الفوز للراسينغ في الدقيقة 70.
قاد المبارة الحكم محمد حداد وعاونه بلال العرفة وحسن قانصو، وعبد المجيد مغربي حكماً رابعاً وراقبها رودي مجدلاني.
This article is tagged in:
LEBANESE CHAMPIONSHIP, football, championship