BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز بايرن ميونيخ على فولفسبورغ 2-0 وتعادل ماينتس مع يونيون برلين 0-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الايطالي (المرحلة الاولى): لازيو - بولونيا 2-1 * فيورنتينا - كريمونيزي 3-2 * سبيزيا - ايمبولي 1-0 * ساليرنيتانا - روما 0-1     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): فالنسيا - جيرونا 1-0 * الميريا - ريال مدريد 1-2 * قادش - ريال سوسييداد 0-1     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 2): بريست - مارسيليا 1-1 * نيس - ستراسبورغ 1-1 * اجاكسيو - لنس 0-0 * اوكسير - انجيه 2-2 * تروا - تولوز 0-3 * ريمس - كليرمون فوت 2-4     |    تعادل تشيلسي مع توتنهام هوتسبر 2-2 وفوز نوتنغهام فوريست على ويستهام يونايتد 1-0 في ختام المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

عمومية التزلج صادقت على البيانين الاداري والمالي

October 9, 2021 at 13:12
   
صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج على البيانين الاداري والمالي بالاجماع خلال الجمعية العمومية العادية السنوية التي انعقدت في الصالة الكبرى للنادي اللبناني للسيارات والسياحة فيالكسليك.
النشيد الوطني افتتاحاً، فكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد فريدي كيروز معلناً تأمّن النصاب القانوني بحضور 20 ناديًا من اصل 24 يحق لها التصويت. كما حضر ممثل عن مدرسة التزلج في الجيش اللبناني.
رحّب كيروز بالحضور مشيراً الى ان لبنان يعيش وضعاً استثنائياً على كافة الصعد وان الجمعية العمومية هي التي تحاسب اللجنة الادارية على أعمالها. ووجّه الشكر الى كل من ساهم في انجاح موسم 2020-2021 من الجيش اللبناني والصليب الأحمر اللبناني ومحطات التزلج والأندية والمدربين والفنيين ورجال الصحافة والاعلام مشيداً بالعمل الجماعي الفاعل لزملائه اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد. كما وجّه الشكر الى الوزيرة السابقة للشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان والمدير العام زيد خيامي ورئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات متمنياً النجاح لوزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس في مهامه.
أضاف كيروز: " جرى تعديل النظام ونال موافقة من وزارة الشباب والرياضة ونشر في الجريدة الرسمية وأتمنى على الأندية الاطلاع عليه. وتطرّق الى الانتخابات الأخيرة لمجلس ادارة الاتحاد الدولي وانتخاب البريطاني يوهان ايلياسيش رئيساً للاتحاد خلفاً للرئيس الراحل فرانكو كاسبر متحدثاً عن دور جديد للدول الصغرى ضمن الأسرة الدولية.
وكشف عن مساهمة مالية من الاتحاد الدولي الى نظيره اللبناني بقيمة 60 ألف دولار أميركي شاكراً الرئيس السابق للاتحاد شربل سلامة لتبرعه بالدين الذي له في ذمّة الاتحاد، مضيفاً الا ديون على الاتحاد حالياً.
وكشف كيروز عن مساهمة مالية بقيمة ستة ملايين ليرة من أمينة السر لورا نصار الى الاتحاد وشكرها على بادرتها، واعتبر ان تعيينه رئيساً للجنة التطوير في الاتحاد الدولي نصر اداري جديد لبنان في المحافل الخارجية. واضاف ان رئيس الاتحاد الدولي سيزور لبنان في شباط المقبل لحضور بطولة آسيا للكبار (رجال وسيدات) التي ستقام في المزار كفردبيان.
ثم تحدث كيروز باسهاب عن انتخابات اللجنة الأولمبية وذيولها واطلع مندوبي الأندية على الأجواء السائدة حالياً ومنها حق اتحاد التزلج في تسمية رئيس البعثة الى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في الصين في شباط المقبل كما جرت العادة.
ثم تلا نائب أمين عام الاتحاد ومفوض الاتحاد لدى الاتحادين الآسيوي والدولي يوسف شامل خليل محضر الجمعية العمومية السابقة والبيان الاداري المفصلين وجرى التصديق عليهما بالاجماع.
كما تلا امين صندوق الاتحاد ريمون سكر البيان المالي المفنّد بالتفاصيل الدقيقة وجرى التصديق عليه بالاجماع ايضاً بعد مناقشته وبالتالي تمت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد، كما تمّ اقرار روزنامة النشاطات المحلية والخارجية لموسم 2021- 2022.
This article is tagged in:
ski, other news, LEBANESE FEDERATION, federation