BREAKING NEWS |  
نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

هل ينضم الحكمة بيروت إلى "حلف الفضول"؟

March 18, 2012 at 11:25
   
www.malaeeb.com - هل ينضم نادي الحكمة بيروت إلى "حلف الفضول" في وجه الاتحاد اللبناني لكرة القدم بعدما جرى في المباراة بين المودة طرابلس والسلام زغرتا (فاز فيها السلام في الدقيقة 95 بعدما عادل المودة في الدقيقة 90) ضمن مرحلة الاياب المعادة من بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة القدم؟
سؤال يطرح بقوة في الشارع الحكماوي خصوصاً ان من يمثل الحكمة (ولو غير رسمياً) في اتحاد كرة القدم ساكت على حق الفريق الاخضر (منذ إعادة مرحلة الاياب التي كان فيها الفرق قاب قوسين من صدارة الترتيب او المركز الثاني المؤهل إلى المربع الذهبي) والساكت عن الحق "شيطان اخرس"!
وفي المعلومات ان إدارة الحكمة ستطلب من الاتحاد رسمياً تعليق نتيجة مباراة السلام والمودة وفتح تحقيق في مجرياتها وما حصل فيها وفي غيرها من المباريات أسوة بما فعل الاتحاد في مباراة الفريق مع الاجتماعي في مرحلة الاياب المعادة!!!
وفي معلومات خاصة لموقع "ملاعب" ان بعض داعمي الفريق الاخضر ينوون عقد اجتماع مع الرئيس ايلي مشنتف في مطلع الاسبوع للتداول في الموضوع خصوصاً ان مشنتف كان عقد اجتماعا مع المسؤول عن لجنة كرة القدم في النادي جورج شاهين (عضو اتحاد كرة القدم) الاسبوع الماضي استفسر فيها عن الاوضاع وما آلت اليه الامور، لكن ما يحدث في المرحلة المعادة تترك علامات الشك خصوصاً ان فرقاً كانت مهددة بالسقوط صارت تنافس للصعود بين ليلة وضحاها ما ترك أكثر من علامة استفهام، والحكمة لم يتعود السكوت على الظلم وهو الذي ظلم أكثر من مرة في اتحاد كرة القدم على خلفيات طائفية وانتخابية سابقة!
وفي المعلومات ان الداعمين يريدون استفسارات حول ما يجري وحول عدم اعتراض من بفترض ان يمثل الحكمة في الاتحاد على هذا الموضوع إلا بخجل لمعرفة كيفية التصرف وكيفية النظر إلى لعبة كرة القدم في المستقبل القريب خصوصاً ان موزانة النادي للعام المقبل توضع على نار هادئة حالياً.
من جهة ثانية، رصد موقع "ملاعب" اتصالاً بين احد المقربين من نادي الحكمة واحد المقربين من "حلف الفضول" يستفسر فيها عن فحوى الاجتماع الاخير بين الاندية المعارضة والاتحاد حيث تبيّن ان الاندية مصرة على موقفها وطلبت إلى الاتحاد تقديم المقترحات ولن تقبل بأقل من العودة عن القرار بإعادة مرحلة الاياب!!
فهل نشهد في الايام القليلة المقبلة انضمام الحكمة وما ومن يمثل في عالم الرياضة اللبنانية إلى "حلف الفضول" لنيل حقه المستباح حتى من أقرب المقربين اليه؟
This article is tagged in:
sagesse, LEBANESE FEDERATION, football, federation, club