BREAKING NEWS |  
محكمة العدل التابعة لاتحاد الدول الأوروبية تقول إن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شأن انتقالات اللاعبين مخالفة لقوانين الاتحاد الأوروبي     |    خروج الاسباني رفايل نادال من الدور الرابع لبطولة مدريد الاسبانية في التنس بخسارته امام التشيكي جيري ليتشكا 5-7 و4-6     |    رئيس فورمولا واحد السابق بيرني ايكلستون يقول ان العالم اعتقد ان الفورمولا واحد ستنتهي بعد وفاة البرازيلي ايرتون سينا في العام 1994 لكن بعد الكارثة ارتفعت شعبيتها كثيرًا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يمدد عقد الشراكة مع شركة "نايكي" الاميركية للادوات الرياضية حتى نهاية موسم 2033-2034     |    تعادل بايرن ميونيخ مع ريال مدريد 2-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم

منتخب السيدات إلى بطولة العرب في القاهرة

August 21, 2021 at 9:24
   
استأنف منتخب لبنان للسيدات في كرة القدم تدريباته  على ملعب الانصار على طريق المطار استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العرب للسيدات التي تنطلق في 24 آب الحالي وتستمر لغاية 6 أيلول المقبل.
وكان المنتخب أجرى تمرينا يوم الأربعاء على ملعب بئر حسن بعد انتهاء معسكره الذي أقامه في بحمدون الأسبوع الماضي.
ويشرف على قيادة المنتخب المدير الفني وائل غرزالدين فيما يضم الجهاز الفني للمنتخب كلا من: رنا نخلة (مديرة للمنتخب) ورانيا السمروت (مدربا مساعدا) وأشرف محجوب (مدربا للحراس) ومريم مقلد (معالجا فيزيائيا) وزينة بيروتي (مسؤولة للتجهيزات).
وتغادر بعثة المنتخب برئاسة عضو اللجنة التنفيذية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم أسعد سبليني الى القاهرة فجر الأحد 22 الحالي.
ويقام الاجتماع التنسيقي للمنتخبات المشاركة في البطولة يوم الاثنين في 23 آب في فندق "ماريوت" عند الساعة 11.00 صباحاً بتوقيت بيروت يليه المؤتمر الصحافي عند الساعة 13.00 بعد الظهر.
ويفتتح لبنان مبارياته في البطولة بمواجهة تونس في 24 الجاري عند الساعة 22.00 بتوقيت بيروت، ثم مصر في 27 منه والسودان في 30 منه في نفس التوقيت على ان تقام جميع مباريات البطولة على ملعب الشرطة في القاهرة.
This article is tagged in:
women, football