BREAKING NEWS |  
اللجنة المنظمة لبطولة سينسيناتي الاميركية للتنس تمنع الصربي نوفاك ديوكوفيتش من المشاركة في البطولة بسبب عدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا     |    الارجنتيني ليونيل ميسي خارج ترشيحات "فرانس فوتبول" لجائزة "الكرة الذهبية" لاول مرة منذ العام 2006     |    تعادل منتخب لبنان للسيدات مع منتخب سوريا 1-1 في مباراة ودية استعدادية اجريت على ملعب امين عبد النور في بحمدون     |    فوز اوساسونا على اشبيلية 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    تعادل نانت مع ليل 1-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    خسارة فرايبورغ امام بروسيا دورتموند 1-2 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم

انتخابات تزكية في نادي التعاضد المزرعة

August 3, 2021 at 9:21
   
انتُخبت لجنة ادارية جديدة بالتزكية لنادي التعاضد الرياضي (المزرعة- بيروت) خلال جلسة الجمعية العمومية التي عُقدت في مقر النادي.
حضر نائب رئيس مجلس أمناء النادي الدكتور عاطف مجدلاني، ورئيس واعضاء اللجنة الادارية السابقة للنادي والمرشحون واعضاء الجمعية العمومية.
النشيد الوطني افتتاحاً، فكلمة ترحيبية من رئيس النادي جورج مرشد مجدلاني الذي قال:" اهلاً وسهلاً بالحضور تسلّمنا مهامنا الادارية منذ ثلاث سنوات وقمنا بعدة خطوات لتأهيل منشآت النادي العريق والابقاء على نادي التعاضد ضمن الأندية الفاعلة في لبنان وهو الأمر الذي لاقى الصدى الايجابي .
شارك رياضيو ورياضيات النادي في البطولات الرسمية والدورات الودية، ونادي التعاضد منضم الى 9 اتحادات رياضية وهو من الأندية الفاعلة والنشيطة باعتراف العائلة الرياضية وتبلغنا الآن احراز مبارزي النادي ميداليتين ذهبيتين في بطولة المبارزة وهو أمر يفرحنا كثيراً ".
ثم تلا امين عام النادي اميل حتّي البيان الاداري المفصّل وتمّ التصديق عليه بالاجماع بعد مناقشته، كما تلا امين الصندوق طوني درزي البيان المالي بالتفاصيل الدقيقة وعرض أرقام النفقات والواردات بصورة واضحة وجرى التصديق عليه بالاجماع ايضاً بعد مناقشته.
ثم أعلن حتّي عن تقديم 11 مرشحاً تراشيحهم لملء المقاعد الـ 11 ضمن اللجنة الادارية وليعلن فوزهم بالتزكية وسط تصفيق الحضور.
بدوره ، ألقى نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور عاطف مجدلاني كلمة هنأ فيها اللجنة الادارية الجديدة بانتخابها ونوّه بالدور الكبير الذي لعبته اللجنة الادارية السابقة على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان منذ نحو سنتين معلناً وقوفه الدائم الى جانب النادي ولجنته الادارية المنتخبة حديثاً، ووجّه الشكر الى كل من ساهم في انجاح عمل اللجان الادارية المتعاقبة.
وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
توزيع المناصب
ثم عقد الاعضاء الفائزون بالتزكية جلسة توزيع المناصب وجاءت نتيجتها كالآتي:
جورج مرشد مجدلاني (رئيساً) وكابي انطوان سميرة (نائب اول للرئيس) وميشال اسعد صليبا مجدلاني (نائب ثان للرئيس) واميل سليم حتّي (أميناً للسر) وميشال نقولا معوض (أميناً الصندوق) وانطوان ابراهيم الدرزي (محاسباً) وانيس ايليا قهوجي (مستشاراً قانونياً) ونقولا ابراهيم صليبا مجدلاني (علاقات عامة) وسهيل محمد سعد وفادي نقولا كريشاني وميشال جورج نصير(أعضاء مستشارين).
This article is tagged in:
taadod, other news, ELECTION, club