كأس لبنان للسيدات لنادي لـ"ايليفن فوتبول برو"

July 24, 2021 at 9:06
   
أحرز فريق "ايليفن فوتبول برو" (11Football Pro  ) لقب كأس لبنان للسيدات في كرة القدم بفوزه على "اكاديمية بيروت" بنتيجة 5-4 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2-2 في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونية.
سجلت للفريق الفائز كريستي معلوف في الدقيقة 64 ونتالي مطر في الدقيقة 88 وللخاسر يارا سرور في الدقيقتين 41 و 50.
وبعد انتهاء اللقاء، سلم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة الكرة النسائية جورج سولاج كأس البطولة لقائدة الفريق الفائز نتالي مطر وسط أجواء احتفالية.
قاد المباراة الحكمات حنين مرعي وعاونتها جنى حيدر وديانا فخران وراقبها هامبيك ميساكيان.
وسبق لنادي "11Football Pro" " ان احرز لقب بطولة تحت 19 سنة للاناث وتحت 15 سنة للاناث ويتصدّر بطولة تحت 17 سنة للاناث.
وصرح مدرب الفريق الفائز مارك كنلجيان أن لاعبات النادي استحقين الفوز في المباراة النهائية لكأس لبنان للعام 2021 بعد تحضير فني وبدني خضعن له تحت اشرافه، وهنأ عائلة النادي بهذا اللقب الكبير بعد الألقاب التي تحققت في السابق على مستوى الفئات العمرية.
بدوره قال أحد مؤسسي النادي حسني عجلاني"ان الفوز بمسابقة كأس لبنان للسيدات هو ثمرة جهد من ادارة النادي والجهاز الفني وأهالي اللاعبات اللواتي رفعن اسم النادي عالياً. أظهرت بطلات النادي مستوى رفيع مع روح قتالية عالية لهن خلال البطولة التي توجناها باحراز اللقب الغالي .ولقد عوّضنا احرازنا كأس لبنان بعدما احتلينا المركز الثاني في بطولة الدوري. انا فخور بلاعبي ولاعبات النادي في جميع الفئات العمرية.
كنادي وكأكاديمية لدينا ذكريات جميلة ستبقى راسخة في اذهاننا وسنعمل على احراز المزيد من الألقاب في المستقبل. نادينا يتطوّر بنسبة كبيرة وأود ان اشكر كل من ساهم في احرازنا لقب كأس لبنان للسيدات بعدما جاهدنا وكافحنا من أجل اللقب".
This article is tagged in:
women, lebanese cup, football, cup