BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 14-3-2012

March 15, 2012 at 8:50
   
 * رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر أكد لبعض الإداريين الرياضيين ان مرجعيته السياسية المتمثلة بالرئيس نبيه بري لا تزال تتمسك به وببقائه على رأس اتحاد كرة القدم ويصف ما يقال عنه بالافتراءات... لكن حيدر لم يتطرق إلى المعارضة التي تتنامى خصوصاً بين النوادي الشيعية.
* طلب رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون من رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة تمثيله في احتفال شبابي تقيمه حركة امل في الاونيسكو الجمعة تحت عنوان "شعلة جهاد"
احد الظرفاء قال: "ربما اختار العماد عون جهاد لتمثيله بسبب تطابق الاسماء أو ربما للتأكيد لمن يهمه الامر ان سلامة هو الممسك بالملف الرياضي والشبابي في المرحلة المقبلة.
* تلقى رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف اتصالاً من احد رجال الاعمال الكبارالموجود خارج لبنان، الذي أكد انه مستعد لتغطية باقي ميزانية النادي لهذا الموسم رغم انه سبق ان دفع ما وعد به لمساعدة الحكمة، خصوصاً بعدما علم ان مشنتف متضايق من عدم التزام البعض بما وعدوا به... وقال رجل الاعمال لمشنتف "اوعا حدا يزعلك يا كابتن للو".
* بدأ الامين العام الاسبق لاتحاد الكرة الطائرة شربل نصور قبل فترة، اجتماعات يومية – ليلية مع عدد من العاملين في وسط لعبة فردية بهدف التحضير للانتخابات المقبلة لاتحاد اللعبة الذي سيترأسه، واجتمع نصور حتى الان بممثلي 10 من اصل 24 نادياً منضمين إلى عائلة الاتحاد وعرض لهم برنامج عمله.
ويقال ان مركز نصور في اللجنة الاولمبية "مضمون" إذا فاز برئاسة الاتحاد.
* رجل الاعمال وديع العبسي الداعم الاول لعدد كبير من النوادي والاتحادات الرياضية وصل من الكويت بعد ظهر الثلثاء لحضور المباراة بين الشانفيل والرياضي ضمن دوري غرب آسيا ثم غادر مساء الاربعاء عائداً إلى الكويت، وهو عقد سلسلة لقاءات رياضية في خلال الساعات التي امضاها في بيروت.