BREAKING NEWS |  
نجم ليفربول المصري محمد صلاح يتبرع بمبلغ مالي لإعادة بناء كنيسة ابو سيفين في القاهرة التي تعرضت للحريق وتوفي فيها 41 شخصًا     |    الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوافق على إلغاء مباراة البرازيل والارجنتين المعادة ضمن تصفيات اميركا الجنوبية للمونديال على ان يستعاض عنها بمباراة ودية بين المنتخبين قبل مونديال قطر     |    صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

لقب "طاولة" الدرجة الثانية لنادي غزير

May 31, 2021 at 9:01
   
أحرز نادي غزير لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة الطاولة بعدما فاز على نادي هومنتمن – جونية (3-0) في النهائي الذي أقيم على ملعب نادي مون لاسال في عين سعادة بتنظيم ناجح من الاتحاد اللبناني للعبة.
اقيم اليوم الختامي بحضور رئيس الاتحاد جورج كوبلي ونائبه عادل دمج والأمين العام الدكتور بيار هاني وعضو الاتحاد ناجي حلّال واتخّذ الاتحاد كافة اجراءات الوقاية من وباء "كورونا".
خاضت الأندية الثمانية المتأهلة من بطولة المحافظات المرحلة النهائية وتأهل الى النهائي ناديا غزير وهومنتمن جونية، بينما لعب على المركز الثالث ناديا الأدب والرياضة - كفرشيما والبراعم النبطية.و
في اليوم الأخير، دخلت الفرق الأربعة لخوض المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث على وقع النشيد الوطني اللبناني.
وفي التفاصيل، نجح نادي غزير في تحقيق فوز نظيف على نادي هومنتمن – جونية (3-0) واحرز اللقب واحتل الخاسر المركز الثاني.
مثّل غزير: روك حكيم (مدرباً) واللاعبون: وجوزيف شلهوب وغالب فحص وكريستيان غوش ودوري بو نجم وفؤاد المبيّض.
ومثّل هومنتمن - جونية: جان مارون(مدرباً) واللاعبون: غيث الخوري حنا ومروان الراسي وجان مارون وشربل مارون.
واحرز نادي الأدب والرياضة - كفرشيما)المركز الثالث بفوزه على نادي البراعم النبطية (3-1) ليحتل الفريق الخاسر المركز الرابع.
مثل كفرشيما:اسامة الحمصي (مدرباً) واللاعبون: جيفري دكاش ورامي ريمان واسامة الحمصي. ومثل البراعم النبطية: حسن بيروتي (مدرباً) واللاعبون: محمد منتش وخليل حلال ومحمد بهجه.
قاد المباريات الحكمان الدوليان مصطفى الدقدوقي وربيع جريس والحكام ايلي سليمان ودانة الشحيمي ومروان العميل بقيادة رئيس لجنة الحكام جوزيف العقيقي ونائبه حكم عام البطولة عماد مرعب حامل الشارة الزرقاء.
وصعد نادي غزير الى مصاف أندية الدرجة الاولى مباشرة بينما سيخوض نادي هومنتمن - جونية مباريات الترفيع والتنزيل مع صاحب المركز الـ 11 في بطولة الدرجة الاولى التي ستقام في شهري ايلول وتشرين الأول المقبلين.
أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية فادي قسيس ونائبه ربيع حيدر وامين السر ايلي رحباني.
وخلال البطولة طبّق اللاعبون كافة الاجراءات الوقائية المتخذة من قبل الاتحاد الدولي للعبة كمنع لمس الطاولة ومنع نفخ الكرة وعدم المصافحة بين اللاعبين الخ...
وفي الختام أقيم حفل تتويج الفرق الفائزة، فتوّج حلّال فريق الأدب والرياضة كفرشيما وتوّج هاني الوصيف هومنتمن – جونية، بينما وزّع دمج الميداليات الذهبية على فريق نادي غزير البطل وسلّم كوبلي كأس المركز الأول الى لاعب نادي غزير جوزيف شلهوب وسط اجواء احتفالية.