BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

كأس رفيق خليفة للدراجات احرزها نافذ كمال الدين

May 24, 2021 at 7:07
   
نظم نادي عمشيت، سباقه السنوي للدراجات الهوائية على كأس الراحل رفيق خليفة "ابو حنا"، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية.
وانطلق 50 دراجا من مفرق عمشيت الجنوبي على الاوتوستراد الدولي وصولا الى شكا فالعودة الى خط النهاية في ساحة عمشيت. وبلغت المسافة الاجمالية 53 كيلومترا.
وهنا النتائج الفنية لمختلف الفئات:
* فئة النخبة:
1- نافذ كمال الدين
2- نزار القاضي
3- عبد العزيز المانع
* فئة الماسترز:
1- بسام ضناوي
2- بشير نصر
3- خالد دياب
* فئة السيدات :
1- ليندزاي ناضر
* فئة الناشئين:
1- ايلي بجاني
وتكريما للراحل رفيق خليفة، الفائز بالنسخة الاولى لهذا السباق قبل 64 عاماً، قدم رئيس النادي يوسف القصيفي "كأس رفيق خليفة" للفائز بالمركز الاول في الترتيب العام نافذ كمال الدين.
وواكب المتسابقون رجال الدرك والشرطة البلدية ومتطوعون من الصليب الاحمر اللبناني.
This article is tagged in:
other news, LEBANESE FEDERATION, federation, cyclisme, cup, club, amchit