BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

دورة تدريبية لمدربي الكرة الطائرة الشاطئية

April 16, 2021 at 7:26
   
دعا الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة مدرّبي الكرة الطائرة الشاطئية الى المشاركة في دراسة التأهيل التي تنظّمها لجنة الطائرة الشاطئية في الاتحاد يومي السبت الواقع فيه 24 نيسان الجاري والسبت 8 أيار المقبل في مقر نادي "بي. في. بي" (BVB) نهر إبراهيم – منطقة الزيتون بين الساعة 9.30 صباحاً و12.30 ظهراً تحت اشراف الاتحاد اللبناني.
يدير الدراسة رئيس اللجنة ايلي ابي شديد وينال المشارك في نهايتها، وبعد نجاحه في الاختبارات، شهادة صادرة عن الاتحاد تؤهله للمشاركة بالدراسة الدولية للكرة الطائرة الشاطئية التي سينظمها الاتحاد تحت اشراف الإتحاد الدولي للكرة الطائرة في أقرب وقت ممكن وعندما تسمح الظروف الصحيّة بذلك.
تجري عملية تسجيل المشاركين في الدورة التدريبية يومياً لدى الأمانة العامة او اللجنة على الأرقام الآتية: 324970-03 أو 988916-03 أو 651980-03.
وحدّدت آخر مهلة للتسجيل الخميس 22 نيسان الجاري.
وعلى المشاركين أتخاذ الاحتياطات الصحيّة الضرورية للوقاية من وباء "كورونا" خلال حضور الدراسة (لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي على ان تقوم اللجنة بقياس الحرارة للمشاركين قبل الدخول الى المركز).