خسارة سيدات لبنان امام ليتوانيا 1-7 في ارمينيا

April 11, 2021 at 9:19
   
لقي منتخب لبنان للسيدات في كرة القدم خسارة قاسية امام نظيره الليتواني القوي بنتيجة 1-7 الشوط الاول 1-6 في إطار دورة ارمينيا الدولية والودية المقامة في العاصمة يريفان بمشاركة منتخبات ارمينيا والاردن وليتوانيا ولبنان.
وبعد الخسارة امام ارمينيا 0-2 الخميس، جاءت المباراة الثانية لتنقل المنتخب اللبناني الذي يستعد لبطولة غرب آسيا للسيدات في نسختها السابعة التي تليها التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2022 في الهند والتي تنطلق في اواخر ايلول المقبلن غلى مواجهة منتخب اوروبي من مستوى عالٍ جدا بحيث ستتعلم بنات المنتخب اللبناني الكثير من هذه المواجهة رغم الخسارة الكبيرة.
وسجلت اهداف ليتوانيا كل من ريمانتي جونوسايتي (هاتريك) ولوسيا فايتوكاتيلي (هدفين) واونغي لازدوسكايتي ولورا روزغوتي، فيما سجلت هدف لبنان الوحيد فرح الطيار.
وكان لبنان خسر امام ارمينيا 0-2 في الجولة الاولى، فيما فازت ليتوانيا على الاردن 1-0.
وشهدت المرحلة الثانية، تعادل الاردن مع ارمينيا 1-1.
وتختتم الدورة الاثنين بمواجهة لبنان والاردن ومواجهة ارمينيا مع ليتوانيا.
وهي أول مشاركة دولية لمنتخب السيدات بعد توقف لمدة عامين حيث كانت مشاركته الأخيرة في العام 2019 في  بطولة غرب اسيا للسيدات في البحرين التي احتل فيها المركز الثالث.
وكان المنتخب خاض سلسلة تدريبات على ملعب امين عبد النور في بحمدون الى جانب مباريات ودية محلية، وذلك بالتوازي مع مشاركة لاعباته مع أنديتهم في البطولة التنشيطية للسيدات وبطولة الشابات.
This article is tagged in:
women, lebanon, lebanese national team, football, armenia