BREAKING NEWS |  
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعلن غيابه عن دورة كرة القدم في الالعاب الاولمبية في باريس للتركيز على المشاركة في مسابقة "كوبا اميركا"     |    اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 تعلن عن إمكانية إعداد خطة بديلة لحفل الإفتتاح الذي من المقرر ان يكون اول حفل إفتتاح في التاريخ خارج ملعب مقفل في حال وجود مخاوف من تهديدات امنية     |    زيادة بنسبة 14.9 في المئة على الجوائز المالية لبطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون بحيث ينال بطل وبطلة الفردي 2.7 مليون جنيه استرليني وستكون جوائز البطولة بقيمة 50 مليون جنيه استرليني وهو الرقم الاعلى في تاريخ البطولات الاربع الكبرى     |    نجم التنس الاسباني رفاييل نادال يعلن الغياب عن بطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون استعدادًا لخوض دورة الالعاب الاولمبية في باريس     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول ان نادي اتحاد جدة السعودي قريب من التوقيع مع مدافع ريال مدريد الاسباني ناتشو الذي قرر ترك الفريق الملكي     |    إنطلاق عملية بناء أكبر ملعب لكرة القدم في العالم في مدينة الدار البيضاء المغربية بسعة 115 الف متفرج إستعدادًا لنهائيات مونديال 2030     |    بوسطن سلتيكس يتقدم عبى دالاس مافريكس 3-0 من أصل 7 مباريات في الدور النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه في المباراة الثالثة 106-99     |    كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027

الفوتسال: فوزان للجيش وبيروت وانسحاب الامن العام

April 9, 2021 at 8:27
   
استعادت ملاعب كرة الصالات "الفوتسال" في لبنان نشاطها على نحو مشجع جدا بعد توقف طويل فرضته التعبئة العامة احترازا من فيروس كورونا. واقيمت 5 مباريات ضمن المرحلة السادسة من دوري الدرجة الاولى مع انسحاب فريق الامن العام وشطب نتائجه ووضعه في اسفل الترتيب.
ولم تسجل اي مفاجآت في النتائج بحيث تمكن الجيش اللبناني من التغريد وحيدا في الصدارة بتحقيق انتصاره السادس على التوالي وجاء على حساب فريق ابناء شكا 5-3 على ملعب مجمع الرئيس العماد اميل لحود الرياضي العسكري. (الشوط الأول 2-0).
ورفع الجيش رصيده الى 18 نقطة بعد عرض قوي مع تألق نجمه الدولي محمد قبيسي المتعافي كليا من الاصابة فسجل ثلاثة اهداف في الدقائق (18، 25 و33). علما ان  أحمد عباس (7) افتتح التسجيل واضاف محمد الحاج (28) هدفا واحدا، في حين سجل لأبناء شكا حسن زيتون (26) وآدم مرعي هدفين (33 و36).
اما بيروت ستارز  فحقق انتصاره الرابع وجاء على حساب الشويفات 4-0 (الشوط الأول 2-0) على ملعب السد ليحافظ على المركز الثاني، وسجل الأهداف مصطفى رحيم (11) وعلي ضاهر (18) وعلي سعادة (28) وجوزف السبعلي (39).
وسجلت المرحلة تقدم الحرية صيدا الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن ابناء شكا بعدما رفع رصيده الى 10 نقاط مسجلا فوزه الثالث وجاء على ضيفه حومين الفوقا 7-2 (الشوط الأول 2-2) في مباراة مثيرة على ملعب الرسالة الصرفند.
وانتظر فريق النجم علي حمصي الدقائق الست الاخيرة ليحسم النتيجة امام خصمه العنيد الذي انهار امام تسديدات علي هاشم.
سجل للحرية صيدا أحمد الجبيلي (2) وأحمد صالح (18) وعلي هاشم ثلاثية (34 و34 و37) وأحمد محمد (35) وحسين يونس (40)، وسجل لحومين الفوقا قاسم قوصان (14) ومحمد عجمي (19).
وحقق بلدية الغبيري فوزا كاسحا على نادي 1875 الرياضي 7-1 (الشوط الأول 3-0) على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود، رافعا رصيده الى 10 نقاط ايضا متقدما الى المركز الخامس.
وسجل للغبيري حسين حمية (5) وجورجيو خوري (5) وحسن شهاب ثلاثية (14 و28 و38) وباسل فقيه هدفين (33 و39)، بينما سجل ابراهيم بو حرب هدف 1875 الرياضي الوحيد.
وتقدم عندقت الى المركز السادس بفوز متوقع على اللويزة 3-0 (الشوط الأول 1-0) على ملعب مدرسة سيدة اللويزة رافعا رصيده الى 7 نقاط. سجل الأهداف ايلي عقيقي (12) وطارق ساسين (28) وانطوني مزرعاني (34).
This article is tagged in:
lebanese championship, futsal, football, championship