BREAKING NEWS |  
اللجنة المنظمة لبطولة سينسيناتي الاميركية للتنس تمنع الصربي نوفاك ديوكوفيتش من المشاركة في البطولة بسبب عدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا     |    الارجنتيني ليونيل ميسي خارج ترشيحات "فرانس فوتبول" لجائزة "الكرة الذهبية" لاول مرة منذ العام 2006     |    تعادل منتخب لبنان للسيدات مع منتخب سوريا 1-1 في مباراة ودية استعدادية اجريت على ملعب امين عبد النور في بحمدون     |    فوز اوساسونا على اشبيلية 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    تعادل نانت مع ليل 1-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    خسارة فرايبورغ امام بروسيا دورتموند 1-2 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم

دورة مدربين في التنس باشراف اتحاد اللعبة

April 1, 2021 at 8:04
   
ينظم الاتحاد اللبناني للتنس "دورة تدريبية" للراغبين بالدخول الى عالم التدريب وستكون بمثابة دورة تحضيربة للانخراط في دورة مدربين (مستوى أول) في حال نجاحهم.
وستقام الدورة في 6 و7 و8 نيسان 2021 على ملعب التنس التابع لنادي الانترانيك الكائن في سنتر دميرجيان -النقاش. وانطلقت عملية التسجيل للذكور والاناث على الا يسمح لمن هم تحت 16 سنة بالمشاركة في الدورة التدريبية كما أن عدد المشاركين محدود على ان تكون آخر مهلة محددة للمشاركة السبت 3 نيسان 2021 .
يحاضر في الدورة المحاضر والمدرب ريشار الحاج (مستوى ثان) وستتضمن الدروس النظرية (نسبتها 25 في المئة) والتطبيقية (نسبتها 75 في المئة) مع امتحان خطي وتطبيقي .
وفي ختام الدورة، سيحصل جميع المشاركين على شهادة مشاركة خلال الحفل بحيث سيوزّع رئيس الاتحاد أوليفر فيصل وأعضاء الاتحاد الشهادات على المشاركين.
اما الناجحين في الدورة فيتسلمون لاحقاً شهاداتهم بعد صدور النتائج الرسمية وسيحق لهم خوض غمار تدريب المبتدئين الراغبين بممارسة اللعبة.
وتتضمن الدورة كافة الأساليب التدريبية المعتمدة في لعبة التنس.
يشار الى أن اجراءات وقاية صارمة من وباء "كورونا" ستتخذ خلال الدورة من قبل اتحاد اللعبة.
للتسجيل الرجاء الاتصال بالحكم الدولي طانيوس كنعان على الرقم: 824901-03.
This article is tagged in:
TENNIS, other news, LEBANESE FEDERATION, federation, coaches