BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز بايرن ميونيخ على فولفسبورغ 2-0 وتعادل ماينتس مع يونيون برلين 0-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الايطالي (المرحلة الاولى): لازيو - بولونيا 2-1 * فيورنتينا - كريمونيزي 3-2 * سبيزيا - ايمبولي 1-0 * ساليرنيتانا - روما 0-1     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): فالنسيا - جيرونا 1-0 * الميريا - ريال مدريد 1-2 * قادش - ريال سوسييداد 0-1     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 2): بريست - مارسيليا 1-1 * نيس - ستراسبورغ 1-1 * اجاكسيو - لنس 0-0 * اوكسير - انجيه 2-2 * تروا - تولوز 0-3 * ريمس - كليرمون فوت 2-4     |    تعادل تشيلسي مع توتنهام هوتسبر 2-2 وفوز نوتنغهام فوريست على ويستهام يونايتد 1-0 في ختام المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

اتفاق بين اتحاد "السلة" وشركة (NBN23) الاسبانية

March 16, 2021 at 7:56
   
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة توقيعه اتفاقاً مع شركة "أن. بي. أن 23" (NBN23)الاسبانية لمدة اربع سنوات تتولى خلالها الشركة البرمجة على الصعيد الرقمي وتدوين الاحصائيات ونقل مباشر للاحصائيات "اون لاين" لكافة مباريات البطولات التي ينظمها الاتحاد اللبناني للدرجات باستثناء بطولة لبنان للدرجة الاولى للرجال والسيدات ومسابقة كأس لبنان للرجال والسيدات. ويشمل الاتفاق بث الشركة المذكورة وبصورة مباشرة "اون لاين"احصائيات المباريات بكافة جوانبها وتفاصيلها لحظة بلحظة. وتأتي هذه الخطوة التي اطلقها الاتحاد اللبناني لايلاء اهمية كبيرة لبطولات الدرجات الثانية والثالثة والرابعة وتواصلها مع جمهور كرة السلة في لبنان والخارج ومتابعة مبارياتها لحظة بلحظة وهو أمر سيرتد ايجاباً على اللعبة وعلى أداء اللاعبين وتواصلهم مع جمهور كرة السلة الواسع والعريض.
ويقول جورجيو سمعان مسؤول المبيعات بالشركة في الشرق الاوسط وافريقيا "نحن مسرورون للتوقيع مع احد اهم اتحادات كرة السلة في القارة الآسيوية وسنساعد الاتحاد في تطوير نقل احصائيات مباريات كافة البطولة (باستثناء بطولة الدرجة الاولى للرجال والسيدات) مباشرة "اون لاين" ليتابع عشاق اللعبة اينما كانوا مجريات المباريات لحظة بلحظة وبأرقامها الدقيقة ".
بدوره، قال الأمين العام للاتحاد اللبناني المحامي شربل ميشال رزق: "يسرّنا ان نتعاون مع شركة "أن. بي. أن 23" في اطار سعي اللجنة الادارية للاتحاد لمواكبة التطور من الناحية الرقمية للمباريات ونحن سعداء للاستفادة مما ستقدّمه لنا الشركة الاسبانية خصوصًا من الناحية الرقمية وهدفنا ادخال كل فكرة جديدة الى العمل الاتحادي ومواكبة التطوّر وتغطية جميع البطولات لأن الاتحاد لا يرعى بطولة الدرجة الأولى فقط بل كافة البطولات والمسابقات في جميع الدرجات من دون أستثناء".