BREAKING NEWS |  
الاسباني رفايل نادال المصنف اول إلى ربع النهائي لدورة مدريد للتنس بفوزه على الاسترالي الكسي بوبرين 6-3 و6-3     |    نتائج مباريات الـ NBA: كليبرز - لايكرز 118-94 * غولدن ستايت - اوكلاهوما 118-97 * ديترويت - ممفيس 111-97 * انديانا - اتلانتا 133-126 * دالاس - بروكلين 113-109 * تشارلوت - شيكاغو 99-120 * تورونتو - واشنطن 129-131 بعد وقت إضافي     |    فوز هرتا برلين على فرايبورغ 3-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 30 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    نتائج إياب نصف النهائي لمسابقة "يوروبا ليغ": روما - مانشستر يونايتد 3-2 (2-6 ذهابًا) * ارسنال - فياريال 0-0 (1-2 ذهابًا)

zakzaket 6-3-2021

March 7, 2021 at 9:05
   
*يقول احد الذين ساهموا في وصول "اعضاء الصدفة" امام بعض المقربين منه انه بات يتوجس من "خفة" "رئيس الصدفة" خصوصًا انه يتصل به كل ربع ساعة تقريبًا لسؤاله عن أمور بديهية في الوسط، وانه لو كان يعرف جهله لابسط الامور لما كان قبل ابدًا بوصوله وكان استبدله بـ "عضو صدفة" أخر يعرف أكثر منه قليلًا!!!!
* اعترف احد "اعضاء الصدفة" في مؤسسة رياضية انه لم يكن يتصور مدى الحقد لدى احد الذين يديرون الأمور في المؤسسة، على إداري رياضي شاب وشفاف، معتبرًا انه لن يستطيع البقاء طويلًا في تلك المؤسسة في حال استمر من يدير الامور العمل بكيدية واضحة "لأنني سأنبذ في بيئتي" حسبما قال!
*يقال ان احد الذين يملكون القرار في مؤسسة رياضية يرسل القرارات جاهزة إلى من يتولى المسؤولية صوريًا لتوقيعها من دون مناقشة حتى، وان الاخير ينفذ "الاوامر"، وان هذا الأمر استفز احد الاعضاء الذي هدد بفضح الامر... فكان جواب من يملك القرار "نأتي بغيرك"!
*توقع إداري رياضي رسمي كبير ان تشهد الساحة الرياضة اللبنانية في الايام المقبلة إنقسامًا عاموديًا ومشاكل كبيرة وخلافات حتى بين اعضاء المؤسسة الواحدة وفي داخل الاتحادات، وقال طالما فئة معينة تتحكم بقرار مؤسسة كبيرة وتتلطى خلف "الضعفاء" في مكون أساسي في البلد، فهذا يعني استبعاد الاقوياء والفاعلين في المكون الأساسي ويعني مشاكل وفضائح وإنقسام.
*خلافًا للنظام الداخلي للجنة الاولمبية اللبنانية، لم ترسل دعوة رسمية إلى عضوين منتخبين لحضور جلسة توزيع المناصب في اللجنة بعد الانتخابات الاخيرة، وهو امر مخالف للقوانين الاولمبية الدولية، وقد يكون موضع شكوى امام قضاء العجلة لإلزام اللجنة بدعوة جميع الاعضاء المنتخبين، وإعادة عملية توزيع المناصب، وبعدها قبول استقالة المستقيلين، لأن اكبر الاعضاء سنًا حسب النظام ليس مخولًا قبول الاستقالة... وهذه ثغرة قانونية كبيرة وفاضحة تؤكد سعي البعض إلى ابقاء الأمور "أهلية بمحلية" بين الفائزين!
* تبيّن ان احد الموظفين الرسميين يستعمل معدات وقاعات تابعة للدولة لأمور تجارية خاصة وانه يتقاضى مبالغ مالية طائلة من ذلك مدعومًا من الجهة سياسية باتت مفضوحة وهي تحاول "وضع اليد" على مقدرات الرياضة اللبنانية... ويبدو ان كبر الفضيحة سيرفع الغطاء عن ذلك الموظف قريبًا فتتم التضحية به من قبل من استعمله لامر معين!
* وعد إداري رياضي كبير بمفاجأة "مدوية" في الوسط الرياضي قريبًا ستقلب الوضع القائم رأسًا على عقب، وهي ستعيد الأمور إلى نصابها في هذا الوسط الذي يعاني، خصوصًا ان مواجهة "المكيدة" التي تعرض لها الوسط الرياضي اللبناني يلزمها مواجهة شاملة و"من نوع اخر"! 
This article is tagged in:
other news