BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

خيامي هنأ الفائزين بانتخابات اللجنة الاولمبية

February 28, 2021 at 13:25
   
هنأ المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي في بيان، "الاتحادات الرياضية كافة بجميع هيئاتها الإدارية، الذين جاءت بهم الانتخابات إلى سدة المسؤولية، والذين حاولوا خدمة الحركة الرياضية ولم يحالفهم الحظ".
وقال: "نتمنى التوفيق للجميع، وندعو إلى جعل العملية الانتخابية حافزا للذي فاز بأن يعمل بجد تجاه جميع الاتحادات، بما يخدم مصلحة الرياضة الوطنية على الصعيدين الداخلي والخارجي".
ودعا من لم يحالفهم الحظ، إلى أن "تكون اتحاداتهم محظوظة بهم، وأن يمدوا أيديهم إلى بعضهم بعضا ويتجاوزوا النتائج، للبدء بالتحضير والإعداد وفق الإمكانات المتاحة، لمواجهة الاستحقاقات الخارجية، والعمل على تنفيذ الروزنامات المحلية".
وختم: "كلكم مسؤولون، سواء كنتم في موقع المسؤولية الأولمبية أو في اتحاداتكم التي هي أساس الحركة الرياضية والعمل الأولمبي. وفقكم الله لحفظ الحركة الرياضية ومشاركاتنا الخارجية التي تبرز وجها من الوجوه الحضارية للبنان".
This article is tagged in:
other news, olympics