BREAKING NEWS |  
الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوافق على إلغاء مباراة البرازيل والارجنتين المعادة ضمن تصفيات اميركا الجنوبية للمونديال على ان يستعاض عنها بمباراة ودية بين المنتخبين قبل مونديال قطر     |    صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

همام واتحاد الطائرة وتجمع القدامى ينعون اسطفان

February 18, 2021 at 19:54
   

نعى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة امين صندوقه السابق واللاعب الدولي والمدرب ومدير المنتخبات الوطنية السابق الراحل انطوان اسطفان.
وجاء في بيان صادر عن الاتحاد: "ينعي رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة احد ابرز رجالاته الذين واكبوا لعبة الكرة الطائرة لاعباً ومدرباً ومديراً للمنتخبات الوطنية وادارياً واميناً لصندوق الاتحاد والذي عايش اللعبة منذ تأسيس اتحادها في بداية ستينيات القرن الماضي الراحل انطوان اسطفان (مواليد 1934). كانت للراحل بصمات واضحة وخالدة ان من خلال منتخبات لبنان أو من خلال نادي العمل (بكفيا) أو من خلال شغله عشرات المناصب الادارية والفنية، وعايش ابرز مسؤولي الاتحاد واللاعبين منذ ستينيات القرن الماضي وكان يعشق لعبة الكرة الطائرة حيث استمر حتى الآونة الأخيرة يتابع أخبارها عبر حضور المباريات في الملاعب او عبر التلفزة وعبر الاتصال بأصدقائه لمواكبة اخبار اللعبة عندما تدهورت صحته .
فقدت عائلة لعبة الكرة الطائرة رجلاً لعب دوراً كبيراً في نهضة اللعبة.
وفي هذه المناسبة الأليمة نتقدم من عائلة الراحل بأحر التعازي باسم عائلة اللعبة راجين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان".
همام
فور تلقيه خبر رحيل انطوان اسطفان، قال رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام: "بأسف وبألم كبيرين تلقيت خبر رحيل مدربي في منتخب لبنان ومدير المنتخبات الوطنية السابق وامين صندوق اتحاد الكرة الطائرة السابق الذي عايشته لعقود عدة من الزمن مدرباً وادارياً مميزاً. كان الراحل الصديق انطوان اسطفان شعلة نشاط في الملاعب الرياضية ثم في المكاتب الادارية. تعزيتي الحارة الى عائلته والى من أحبّه".
تجمّع قدامى الكرة الطائرة
وصدر عن تجمّع قدامى الكرة الطائرة في لبنان ما يأتي: "يتقدم رئيس واعضاء الهيئة الادارية لتجمع قدامى الكرة الطائرة في لبنان من عائلة الراحل انطوان الياس اسطفان بالتعزية الحارة على رحيل رجل عايش الرياضة اللبنانية خصوصًا الكرة الطائرة لعقود طويلة. سنفتقده حتماً متقدمين من عائلته بأحر التعازي راجين من الله ان يتغمده بواسع رحمته".