فوز شابات لبنان على شابات مصر 3-2 وديا

December 27, 2020 at 10:05
   
حقق منتخب لبنان للشابات تحت 20 سنة إنجازاً كرويا تمثل في الفوز على مضيفه منتخب مصر للشابات القوي 3-2  في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما على ملعب "بتروسبورت" في القاهرة، ليختتم المنتخب اللبناني معسكره الخارجي استعداداً لبطولة غرب آسيا الثالثة في شباط وتصفيات كأس آسيا في آذار.
بدأت المباراة بتقدّم المنتخب المصري في الدقيقة 8 من ضربة حرة مباشرة من منتصف الملعب وصلت إلى رأس ندى الغريب التي خطفت الكرة على يمين رشا ياغي، وعادلت كريستي معلوف للبنان في الدقيقة 33 بعد لعبة جماعية رائعة انتهت بـ "وان تو" بين ليلي اسكندر وفرح الطيار التي مررت كرة أرضية من جهة اليمين، استلمتها معلوف وسددتها صعبة على يسار الحارسة المصرية.
وتقدم منتخب مصر من جديد في الدقيقة 37 من ضربة حرة ثانية عن الجهة اليمنى وصلت إلى ليلى شريف التي سددت على الطاير في المقص الأيمن.لمرمى المنتخب اللبناني 2-1.
وأبى المنتخب اللبناني ان يخرج من الشوط الاول خاسراً، ففي الدقيقة 45 عكست فرح الطيار كرة بالعرض من الجهة اليمنى اقتنصتها كريستي معلوف من أمام الدفاع، ووضعت الكرة في الشباك على يمين الحارسة المصرية.
وفي الدقيقة 65 خطفت ليلي اسكندر هدف الفوز للبنان، بعدما استحصلت على الكرة من مدافعة  مصرية وراوغت أخرى قبل أن تسدّد بقدمها اليسرى في المقص الأيمن للمرمى المصري.
وكان المنتخب اللبناني للشابات خسر أمام نظيره المصري 1-3 في أولى مبارياته الوديّة الدولية بعد غياب لنحو عام على ستاد "اتحاد الشرطة الرياضي" في القاهرة.
وسجلت لمصر ناديا رمضان (43 و84 و92) وللبنان ليلي اسكندر (87).
This article is tagged in:
women, u 19, lebanon, lebanese national team, football, egypt