BREAKING NEWS |  
تعادل ليل مع نانت 1-1 وخسارة نيس امام ميتز 0-1 في المرحلة 15 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة 13): بايرن ميونيخ - ارمينيا بيليفيلد 1-0 * فولفسبورغ - بروسيا دورتموند 1-3 * كولون - بروسيا موينشنغلادباخ 4-1 * بوخوم - فرايبورغ 2-1 * هرتا برلين - اوغسبورغ 1-1 * غرويتر فورت - هوفنهايم 3-6     |    الدوري الايطالي (المرحلة 14): ايمبولي - فيورنتينا 2-1 * سمبدوريا - هيلاس فيرونا 3-1 * جوفنتوس - اتالانتا 0-1 * فينيزيا - انتر ميلان 0-2     |    الدوري الاسباني (المرحلة 15): فياريال - برشلونة 1-3 * فالنسيا - رايو فاليكانو 1-1 * ريال مايوركا - خيتافي 0-0 * ديبورتيفو الافيس - سلتا فيغو 1-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 13): برايتةن - ليدز يونايتد 0-0 * نوريتش سيتي - وولفرهامبتون 0-0 * ارسنال - نيوكاسل يونايتد 2-0 * ليفربول - ساوثمبتون 4-0 * كريستال بالاس - استون فيلا 1-2     |    بالميراس البرازيلي يحرز لقب كأس ليبرتادوريس الاميركية الجنوبية في كرة القدم بفوزه في النهائي على مواطنه فلامنغو 2-1 بعد وقت إضافي

فوز الانصار بضربات الجزاء.. والصفاء وطرابلس

December 27, 2020 at 9:25
   
تصدر الانصار ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم موقتا بفوزه على البرج 3-0 (الشوط الاول 1-0)، في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية في المرحلة العاشرة قبل الأخيرة ذهابا، محققا انتصاره الثامن هذا الموسم.
وفرض مهاجم الانصار حسن معتوق نفسه نجما للمباراة بتسجيله إصابات فريقه الثلاث "هاتريك"، من ثلاث ضربات جزاء "بنالتي"، أرسل معتوق الكرة الاولى عالية على يسار الحارس عبد الكريم صالح الذي جنح يمينا. ثم سدد الثانية أرضية في وسط المرمى، والثالثة أرضية على يسار صالح الذي أحسن تقديرها من دون أن يتمكن من صدها.
ورفع الانصار رصيده الى 24 نقطة، بفارق مباراة إضافية عن النجمة وشباب الساحل، اللذين يختتمان المرحلة الاحد، النجمة بلقاء العهد (حامل اللقب) في المواسم الثلاثة الأخيرة وصاحب المركز الخامس في مجمع فؤاد شهاب في جونية، والساحل بلقاء السلام زغرتا صاحب القاع على ملعب الأخير في المرداشية زغرتا، في حين لقي البرج خسارته الثالثة، ونزل الى المركز الثامن بفارق المواجهة عن جاره شباب البرج.
وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، حقق طرابلس الرياضي فوزه الثالث وجاء على حساب الشباب الغازية العاشر 2-1 (الشوط الاول 2-0). سجل للفائز محمد العرجا من ضربة جزاء "بنالتي" وعلي رشيد، وللخاسر محمد باقر ايوب من "بنالتي".
ورفع طرابلس رصيده الى 12 نقطة، متقدما الى المركز السابع. فيما لقي الشباب الغازية خسارته الثامنة واستقر رصيده عند ست نقاط، واحتفظ بمركزه بفارق المواجهة عن التضامن صور وصيف القاع.
وعلى ملعب رقيث الحريري في صيدا، فاز الصفاء على شباب البرج 2-1 (الشوط الاول 1-1). تقدم الصفاء عبر المهاجم المخضرم أكرم مغربي، وعادل شباب البرج عبر علي حمود، ثم منح حسن هزيمة الفوز للصفاء في الشوط الثاني، ليحقق الفريق الأصفر فوزه الرابع في المسابقة، ويرفع رصيده الى 13 نقطة في المركز السادس. فيما لقي شباب البرج خسارته الخامسة ليستقر رصيده عند 11 نقطة، ويتراجع الى المركز التاسع بفارق المواجهة عن جاره البرج الثامن.