BREAKING NEWS |  
الاسباني رفايل نادال المصنف اول إلى ربع النهائي لدورة مدريد للتنس بفوزه على الاسترالي الكسي بوبرين 6-3 و6-3     |    نتائج مباريات الـ NBA: كليبرز - لايكرز 118-94 * غولدن ستايت - اوكلاهوما 118-97 * ديترويت - ممفيس 111-97 * انديانا - اتلانتا 133-126 * دالاس - بروكلين 113-109 * تشارلوت - شيكاغو 99-120 * تورونتو - واشنطن 129-131 بعد وقت إضافي     |    فوز هرتا برلين على فرايبورغ 3-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 30 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    نتائج إياب نصف النهائي لمسابقة "يوروبا ليغ": روما - مانشستر يونايتد 3-2 (2-6 ذهابًا) * ارسنال - فياريال 0-0 (1-2 ذهابًا)

zakzaket 17-12-2020

December 17, 2020 at 12:44
   
* يقول خبير رياضي انتخابي ان لائحة أكرم حلبي لانتخابات اتحاد كرة السلة، تنطلق من نحو 140 نقطة، من دون تدخل احد المؤثرين مع حلفائه لمصلحتها، ومن دون احتساب اصوات اندية الدرجة الرابعة، ما يعني استحالة الخسارة، إضافة إلى ان اعتماد اللائحة الموحدة من قبل وزارة الشباب والرياضة سيصعب مهمة اللائحة المقابلة لجهة عدم وجود لوائح مرمزة.
* ينتظر ان يطل رئيس اتحاد كرة السلة في حلقة تلفزيونية عبر محطة عربية في مقابلة صريحة وواضحة يضع فيها النقاط على الحروف بالنسبة إلى "الكلام الانتخابي" الذي يطلقه البعض، علما ان فضائية عربية طلبت مقابلة مع حلبي بوجود رئيس اللائحة المقابلة، فطلب حلبي تحويل المقابلة إلى مناظرة فرفض الطرف المقابل.
* وصف احد الزملاء مدربا - مهرجاً بـ "المدهرج" سائلاً الا يستحي من تنقل من نادٍ متني إلى بيروتي ثم إلى منافسه البيروتي، فالعودة إلى الفريق البيروتي الاول.. فالانتقال بالسياسة إلى نادٍ متني ومنه طردا إلى نادٍ جبيلي فالعودة إلى الفريق البيروتي... من القول انه مع الثورة والثوار والجميع يعرف انه اول من اهدى انتصارات رياضية إلى رجالات السياسة واول من قام بشعارات سياسية في الملاعب وعبر التلفزيونات مدفوعة الثمن، واول مدرب وثق فيديوهات تدعم المقاومة والسيد حسن نصرالله... لينقلب اليوم على كل ذلك فقط لانه يعمل في دولة خليجية، فهل ينتظر ان يصدقه الناس؟!!!!
* يقول مدرب لبناني يعمل في الخليج حاليا ويحقق نتائج ممتازة، ان زميلاً له في نفس الدوري، بدأ بحزم حقائبه بسبب سوء النتائج التي يحققها، وبعدما تبيّن لإدارة النادي الذي يدربه ان باله مشغول بامور سياسية - انتخابية في لبنان وهو ما لا يفيد الفريق بشيء، وربما يطرد المدرب المذكور قبل الاعياد المجيدة!
* رأى احد الزملاء ان نتائج انتخابات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة التي حاول البعض استعمالها لمآرب شخصية وتنفيسا لخسائر وإحباطات سابقة، ورغم محاولات التأثير على العملية الانتخابية بشتى الطرق، اثمرت فوزاً كاسحا للائحة "ضمانة الكرة الطائرة" مع التأكيد على أحقية بعض المترشحين الخاسرين بالوصول إلى الاتحاد، انها إنعكاس لما سيحصل في انتخابات اتحاد كرة السلة لأن هناك ارتباطاً وثيقا بين الاتحادين عبر النوادي التي تصوّت في الاتحادين!
* حاول "النجم" الذي قبض مبالغ طائلة لتمثيل منتخب بلاده الحصول على دعم معنوي إحدى السيدات الفاضلات، فأتصل بها عبر "الواتساب" أكثر من مرة فلم ترد، وهي اتصلت بمن تثق بهم في الرياضة لتسأل عما يريده، وعندما علمت بنيته وطلبه اتصلت به واسمعته كلاماً قاسياً جداً هو ومن يترشح معه!!!
* ينوي احد المؤثرين من رؤساء الاندية الظهور في إطلالة إعلامية لقول الكثير من الأمور التي رافقت الفترة السابقة، والكشف عن المستور كما يقول، وهو ما يعني ان احد المرشحين لانتخابات احد الاتحادات سيتعرض لحرج شديد جداً جداً.
This article is tagged in:
other news