BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

اسماعيل رئيسا لاتحاد الترياتلون وخليفة امينا للسر

November 1, 2020 at 13:12
   
انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للترياتلون لجنة ادارية جديدة من سبعة اعضاء بالتزكية برئاسة المهندس وسيم اسماعيل خلال الجمعية العمومية الاستثنائية التي انعقدت في فندق "غولدن توليب" في الحمراء، والتي سبقهتها الجلسة العادية لإقرار البيانين المالي والإداري وتبرئة ذمة اللجنة السابقة.
حضر نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد كرة القدم المهندس هاشم حيدر وممثل وزارة الشباب والرياضة ناجي حمود، ومندوبون عن ستة اندية من أصل سبعة يحق لها التصويت.
الجلسة العادية، ترأسها رئيس الاتحاد العميد محمود ديب واستهلّت  بالنشيد الوطني ليعلن ديب حضور مندوبي ستة اندية من أصل سبعة وبالتالي تأمّين النصاب القانوني.
ورحّب ديب بالحضور وألقى كلمة تضمنت "جردة" للسنوات الأربع الماضية من ولاية اللجنة الادارية على الصعيد المحلي والعربي والآسيوي متحدثاً عن ميداليات ملوّنة في الاستحقاقات الخارجية منوهاً بنجاحات لاعبات ولاعبي وطن الأرز في الترياتلون على غير صعيد.
واضاف ان رئيسة الاتحاد الدولي للترياتلون كاسادو زارت لبنان مرتين واثنت على عمل الاتحاد اللبناني. وبعد انتهاء ديب من القاء كلمته عُرض فيلم فيديو عن نشاطات الاتحاد.
ثم تلا الأمين العام الدكتور أحمد خليفة البيان الاداري وتم التصديق عليه بالاجماع، ثم تلا أمين الصندوق بدروس لوجيكيان البيان المالي المفنّد بالأرقام وتمّ التصديق عليه بالاجماع ايضاً.
اما الجلسة الاستثنائية فترأسها أكبر مندوبي الأندية سناً مندوب نادي هومنمن غارو اغازانيان الذي أعلن تأمّين النصاب القانوني بحضور ستة اندية من اصل سبعة يحق لها التصويت ووجود سبعة تراشيح قانونية لملء المقاعد السبعة ضمن اللجنة الادارية للاتحاد معلناً فوز المرشحين السبعة بالتزكية. ثم عقد الأعضاء جلسة توزيع المناصب في غرفة جانبية وجاءت النتيجة كالآتي: المهندس وسيم اسماعيل (رئيساً) وألان بجاني (نائباً للرئيس) والدكتور احمد خليفة (اميناً للسر) وغارين ارابكيرليان (اميناً للصندوق) وصلاح رباح وعلي صباغ وعلي زيعور(اعضاء مستشارين).
وبعد انتخابه رئيساً، وجّه الرئيس الجديد للاتحاد المهندس وسيم اسماعيل الشكر الى الأندية على ثقتها والى رئيس وأعضاء اللجنة الادارية السابقة للاتحاد على عملهم طيلة السنوات الأربع الماضية، مؤكدا انه سيضع مع زملائه داخل اللجنة الادارية خطة لرعاية اللعبة وتطويرها استكمالاً للخطة الموضوعة من اللجان السابقة للاتحاد.
وبعد جلسة توزيع المناصب، تلقى رئيس وأعضاء اللجنة الادارية الجديدة التهاني من المهندس حيدر وممثلي الاندية، ثم أقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور.