BREAKING NEWS |  
تعادل ليل مع نانت 1-1 وخسارة نيس امام ميتز 0-1 في المرحلة 15 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة 13): بايرن ميونيخ - ارمينيا بيليفيلد 1-0 * فولفسبورغ - بروسيا دورتموند 1-3 * كولون - بروسيا موينشنغلادباخ 4-1 * بوخوم - فرايبورغ 2-1 * هرتا برلين - اوغسبورغ 1-1 * غرويتر فورت - هوفنهايم 3-6     |    الدوري الايطالي (المرحلة 14): ايمبولي - فيورنتينا 2-1 * سمبدوريا - هيلاس فيرونا 3-1 * جوفنتوس - اتالانتا 0-1 * فينيزيا - انتر ميلان 0-2     |    الدوري الاسباني (المرحلة 15): فياريال - برشلونة 1-3 * فالنسيا - رايو فاليكانو 1-1 * ريال مايوركا - خيتافي 0-0 * ديبورتيفو الافيس - سلتا فيغو 1-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 13): برايتةن - ليدز يونايتد 0-0 * نوريتش سيتي - وولفرهامبتون 0-0 * ارسنال - نيوكاسل يونايتد 2-0 * ليفربول - ساوثمبتون 4-0 * كريستال بالاس - استون فيلا 1-2     |    بالميراس البرازيلي يحرز لقب كأس ليبرتادوريس الاميركية الجنوبية في كرة القدم بفوزه في النهائي على مواطنه فلامنغو 2-1 بعد وقت إضافي

الإخاء تصدر موقتا وفوز النجمة 2-0 والعهد 1-0

October 31, 2020 at 19:40
   
تصدر الإخاء الاهلي عاليه ترتيب الدوري اللبناني الـ 61 لكرة القدم موقتاً بفوزه على مضيفه السلام زعرتا 1-0، وصعد النجمة إلى المركز الثالث بفوزه على البرج 2-0، بينما استعاد العهد (حامل اللقب) توازنه بفوز صعب على الشباب الغازية 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الخامسة، التي تختتم الاحد اول تشرين الثاني بثلاث مباريات، فيلعب شباب البرج مع طرابلس على ملعب العهد، ويلتقي الصفاء مع التضامن صور على ملعب امين عبد النور في بحمدون عند الساعة 14.15، وتختتم المرحلة عند الساعة 16.05 بمباراة الانصار وشباب الساحل على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.
على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، حقق النجمة فوزه الثالث هذا الموسم وكان على حساب البرج 2-0 (الشوط الاول 1-0)،
في مباراة متكافئة سيطر النجمة على شوطها الاول وقدم كرة سهلة وممتعة، ليتراجع بعد تسجيل الهدف الاول تاركا وسط الملعب للسيطرة البرجية في وسط الملعب من دون فاعلية على المرمى النبيذي.
وشهد الاول تسديدات نجماوية بعيدة المدى صدها صالح أو طاشت فوق المرمى.
وسجل للنجمة محمود سبليني في الدقيقة 23 بعدما تلقى كرة رائعة بالمسطرة بالعرض من خليل بدر روضها وسددها منفردا في مرمى عبد الكريم صالح.
وفي الشوط الثاني، ضغط البرج في محاولة لتسجيل هدف التعادل لكن الدفاع النجماوي كان لمحاولات البرج بالمرصاد معتمدا على الهجمات المرتدة وكاد سبليني من إحداها إضافة الهدف الثاني لكنه سدد منفردا كرة عالية على غير عادة.
وفي الدقيقة 73 سدد سبليني كرة صدها لاعب البرج احمد الخطيب بيده قبل ان تجتاز خط المرمى ليحتسب الحكم ضربة جزاء سددها الكابتن عباس عطوي إلى يمين الحارس صالح 2-0.
ورفع النجمة رصيده الى 11 نقطة، فيما استقر رصيد البرج عند سبع نقاط.
وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، استعاد العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية نغمة الفوز على حساب الشباب الغازية، وتخطاه 1-0 (الشوط الاول 1-0).
قدم العهد عرضا مقبولا وكان افضل نسبيا من خصمه ونجح في إفتتاح التسجيل باكرا في الدقيقة 8 بواسطة نور منصور برأسية رائعة، ليسيطر بعدها العهد من دون الوصول بصراحة إلى مرمى الغازية الذي اعتمد على الهجمات المرتدة من دون ان ينجح في ترجمة إحداها إلى هدف التعادل، ليحقق العهد فوزه الثاني في المسابقة، بعد فوز أول افتتاحا على البرج 3-2، في حين مني الشباب الغازية بخسارته الثالثة.
وعلى ملعب مجمع المرداشية في زغرتا، حقق الأخاء الاهلي عاليه فوزه الرابع على حساب مضيفه السلام زغرتا صاحب القاع الذي مني بخسارته الرابعة 1-0 الشوط الاول 0-0).
ورغم الخسارة قدم السلام بتشكيلته الناشئة مستوى مقبولا وهدد مرمى الإخاء مرارا وسدد على مرماه أكثر من كرة من دون ان ينجح في التسجيل، فيما كان دانيال ابو فخر افضل لاعبي الإخاء واكثرهم تحركا في الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني استمر اللعب على نفس الوتيرة إلى الدقائق الاخيرة حيث نجح الضيف في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 84 بتمريرة من دانيال الجردي إلى ابراهيم بحسون الذي سدد في الشباك الزغرتاوية.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، اضاع السلام زغرتا فرصة التعادل بعدما صد حارس الإخاء شاكر وهبي ضربة جزاء سددها حمزة علي.
ورفع الإخاء الاهلي عاليه رصيده من النقاط الى 13 نقطة، فيما توقف رصيد السلام عند نقطة واحدة.