BREAKING NEWS |  
خسارة هرتا برلين امام هامبورغ 0-1 في ذهاب ملحق الصعود والهبوط في الدوري الالماني لكرة القدم     |    نتائج مباريات مؤجلة في الدوري الانكليزي لكرة القدم: استون فيلا - بيرنلي 1-1 (المرحلة 18) * تشيلسي - ليستر سيتي 1-1 (المرحلة 27) * ايفرتون - كريستال بالاس 3-2 (المرحلة 33)

اتحاد كرة القدم لتحسين ملعب صيدا ومواجهة سوريا

June 11, 2020 at 7:19
   
زار المنسق العام ومراقب المباريات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشير عبد الخالق، ملعب رفيق الحريري في صيدا للاطلاع على جهوزيته للمواجهات الدولية، بعدما قرر الاتحاد اللبناني للعبة استضافة منتخب سريلانكا عليه في 12 تشرين الثاني المقبل ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023.
وسيلعب منتخب لبنان امام مضيفه التركماني في 13 تشرين الأول المقبل، فيما سيلتقي ضيفه السريلانكي في 12 تشرين الثاني المقبل، ومضيفه الكوري الجنوبي في 17 من الشهر نفسه.
وكان زيارة عبد الخالق للملعب بهدف وضع الملاحظات اللوجستية لتحسين المنشأة وإعطاء رأيه لاتحاد كرة القدم الذي طلب منه وضع ملاحظاته للعمل على تحسين الملعب قبل المباراة المرتقبة.
ولعبد الخالق دور كبير في الشق التنظيمي لأي مباراة قارية ودولية.
من جهة ثانية، كشف الأمين العام للاتحاد السوري لكرة القدم إبراهيم أبا زيد  ان الاتحادين الأوزبكي واللبناني طلبا خوض مباراة ودية مع المنتخب السوري وان الطلب تم تحويله إلى الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول الذي يترقب عودة حركة الطيران للعودة إلى سوريا وأداء مهامه".