EFP يواصل انتصاراته والصفاء والأخاء "حبايب"

January 27, 2020 at 10:28
   
واصل فريق نجوم الرياضة مسيرته نحو اللقب بنجاح محققاً فوزه الثاني على حساب بيريتوس 6-0  (الشوط الأول 2-0) في إطار المرحلة الثانية للدور ربع النهائي ضمن دوري السيدات في كرة القدم، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب النجمة، وسجلت الأهداف يارا بو رضا (2) ولارا بهلوان وحنين تميم وليلي اسكندر(2).
قاد المباراة  الحكم حنين مرعي وعاونها جنى حيدر وديانا فخران وحسين عياش حكماً رابعاً وراقبها ناصيف عبد الخالق.
وتابع ايلفين فوتبول برو"EFP" سلسلة انتصاراته بتغلّبه على أكاديمية بيروت 2-0 (الشوط الأول 1-0). وسجلت الهدفين ميلاني غنيمة ونتالي مطر.
قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها علي بركات وبراق حايك وبشار منصور حكما رابعا وراقبها هامبيك ميساكيان.
وعلى نفس الملعب، فاز "منتدى شمال لبنان" على نجوم الجنوب في الوقت القاتل 1-0 بهدف رشا كيالي، وأجريت المباراة على ملعب فؤاد شهاب في جونية، وقادها خضر درويش وعاونه ريم العطار وايمان كلاس وجوزيف اسمر حكماً رابعاً وراقبها سيروج ابيكيان
أما على ملعب الأنصار، فتعادل الصفاء مع الأخاء الأهلي عاليه 2-2 (الشوط الأول 2-0). وسجلت للصفاء سميرة عوض وجنى عاصي وللأخاء نتالي العبد وفرح الطيار.
قاد المباراة الحكم مصطفى سعيفان وعاونه محمد الحاج ومحمود رمضان واحمد العبد حكماً رابعاً وراقبها باسل حمزة
ويتصدر نجوم الرياضة الترتيب برصيد 6 نقاط يليه ايلفين فوتبول برو (6 نقاط)، والصفاء (4 نقاط)، وأكاديمية بيروت (3 نقاط)، ومنتدى شمال لبنان (3 نقاط)، والأخاء الأهلي عاليه (نقطة واحدة)، ونجوم الجنوب وبيريتوس بلا نقاط.
This article is tagged in:
women, lebanese championship, football, championship