BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

تأسيس اتحاد أفريقيا والشرق الأوسط للكارومبول

January 27, 2020 at 10:19
   

أبصر اتحاد أفريقيا والشرق الأوسط للبلياردو الفرنسي (كارومبول) النور في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك خلال اجتماع عقد في فندق رمادا، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة فاروق البرقي، ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، ورئيس الاتحادين العربي والمصري عمر الخرادلي ورؤساء اتحادات سوريا والأردن والعراق ولبنان (المضيف) والأعضاء.
وخلال الاجتماع التأسيسي، أشار الحضور إلى إصرارهم على إنشاء هذا الاتحاد في بيروت بالذات، رغم الظروف القاهرة التي يمر بها لبنان.
وأكد رئيس الاتحاد اللبناني مصطفى حيدر أن لبنان مثل "طائر الفينيق ينبعث من تحت الركام. أضاف: "نريد الاستمرار بعملنا، لأن هذه مسؤوليتنا ويجب أن نتحملها".
وستقام أول بطولة لهذا الاتحاد في بيروت خلال شهر حزيران المقبل، تحت إشراف الاتحاد الدولي، علماً أنها ستكون مؤهلة إلى بطولة العالم.
وبعد اجتماع الهيئة التأسيسية، انتخبت لجنة إدارية بالاجماع كالآتي: المصري عمر الخرادلي (رئيساً) واللبناني مصطفى حيدر (نائباً للرئيس) والسوري ميشال خوري (أميناً عاماً وأميناً للصندوق)، والأردني ناصر الحديد والعراقي شمس الدين الكناني (مستشارين).