BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز بايرن ميونيخ على فولفسبورغ 2-0 وتعادل ماينتس مع يونيون برلين 0-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الايطالي (المرحلة الاولى): لازيو - بولونيا 2-1 * فيورنتينا - كريمونيزي 3-2 * سبيزيا - ايمبولي 1-0 * ساليرنيتانا - روما 0-1     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): فالنسيا - جيرونا 1-0 * الميريا - ريال مدريد 1-2 * قادش - ريال سوسييداد 0-1     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 2): بريست - مارسيليا 1-1 * نيس - ستراسبورغ 1-1 * اجاكسيو - لنس 0-0 * اوكسير - انجيه 2-2 * تروا - تولوز 0-3 * ريمس - كليرمون فوت 2-4     |    تعادل تشيلسي مع توتنهام هوتسبر 2-2 وفوز نوتنغهام فوريست على ويستهام يونايتد 1-0 في ختام المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

August 30, 2019 at 23:16
   

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها العادية في مقر الاتحاد بالبوشرية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية الأعضاء.
في بداية الجلسة هنأ رئيس الاتحاد اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الاضحى المبارك متمنياً التوفيق والازدهار للشعب اللبناني معتذراً عن عدم عقد الجلسات الدورية بسبب الاعياد.
ووجه الشكر الى شركة "كابيللي" لتقديمها اللباس الرياضي لمنتخب لبنان للناشئين وتمنى على الأندية التعاون مع هذه الشركة التي ابدت استعدادها لتقديم حسومات لعائلة الكرة الطائرة اللبنانية.
ثم تلا مدير الاتحاد اميل جبور محضر الجلسة السابقة وجرى التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال وليقرروا ما يأتي:
- اخذ العلم بمهرجان نادي الفيدار وتكليف امين عام الاتحاد وليد القاصوف تمثيل الاتحاد.
- اخذ العلم بمهرجان نادي قلحات وتكليف عضو الاتحاد جوزيف سعادة تمثيل الاتحاد.
- تثبيت النتائج النهائية لبطولة غرب آسيا واحراز سلطنة عمان المركز الاول ولبنان الوصيف والسعودية ثالثة والكويت رابعة والاطلاع على التقريرين الاداري والفني والتقرير المالي .
ووجه رئيس الاتحاد الشكر الى كل من ساهم في انجاح البطولة الاقليمية وتهنئة الفريق اللبناني لحلوله في المركز الثاني وبالتالي نيل الميدالية الفضية .
واكد الحاضرون مشاركة لبنان في الدور الثاني من التصفيات التي ستقام الربيع المقبل مع امكانية تنظيمها من قبل الاتحاد اللبناني. وشكر منتجع "ناجي بيتش" لاستضافته البطولة وعلى حسن الاستقبال والتنظيم وشركة "الفا" لرعايتها البطولة ومحطة "أو تي في" على نقلها المباشر لنهائي البطولة .
- الاطلاع على المشاركة في البطولة العربية للناشئين التي ستقام في الاردن من 4 الى 14 ايلول 2019 وعلى قرعة البطولة وتحضيرات المنتخب .
واشار الرئيس ابي رميا انه سيحضر مباريات المنتخب في حال تأهل المنتخب اللبناني الى الدور الثاني.
- التذكير بفترة انتقالات اللاعبين بين 16 ايلول و30 ايلول 2019.
- تكليف امين السر العام وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور تحضير البيان الاداري لموسم 8120-2019 وتكليف امين الصندوق ايلي عبد الاحد والمحاسب ربيع فراج تحضير البيان المالي لموسم 2018-2019.
- تكليف مدير الاتحاد اميل جبور تحضير اقتراح حول كيفية اجراء بطولة لبنان للفئات العمرية الموسم المقبل .
- تثبيت نتائج بطولة لبنان للدرجة الرابعة باحراز نادي العاصفة جل الديب المركز الاول وتأهله الى الدرجة الثالثة مع الثقافي اميون (الوصيف) والرياضي أشمون والرياضي بتعبوره الذي فاز في مباراة الترفيع والتنزيل على الرائد طرابلس الذي هبط مع الطلائع انصارية والرياضي الشياح والرياضي العقبة الى الدرجة الرابعة وتهنئة المتأهلين الى الدرجة الثالثة.
- تثبيت بطولة لبنان للدرجة الخامسة حيث تأهل الهدى عربصاليم والوسام راسنحاش والاتحاد الفغالي فغال والرياضي ضهر الاحمر والسلام صاليما الى الدرجة الرابعة وتهنئتها .اما الاندية التي هبطت الى الدرجة الخامسة فهي الرياضي اللويزة وشبيبة معاد وعماطور الشوف والرياضي قرطبون والحركة الاجتماعية بجدرفل.
- تثبيت بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للرجال للعام الجاري باحراز الياس ابي شديد وجو القزي لقب البطولة والوصيف الثنائي نادر فارس وشفيق صليبا ولقب السيدات لميرا عدرا واية ماريا مطر والفريق الوصيف زينة الرواس كرم وانجيلا سعد وتثبيت نتائج بطولة الفئات العمرية وتهنئة الفرق الفائزة.

This article is tagged in:
volleyball, LEBANESE FEDERATION, federation