إستقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وفد "جمعية بيروت ماراتون" برئاسة مي الخليل وعضوية نائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وامين السر الزميل حسان محيي الدين وأمين الصندوق الهام حميدان الفقيه، حيث عرض الوفد لنشاطات الجمعية على مدار السنة وورشة التحضيرات التي تقوم بها لتنظيم سباق "بلوم بنك بيروت ماراتون" لهذا العام الذي يقام الأحد في 10 تشرين الثاني المقبل، تحت شعار "سوا منركض للبنان".
وأثنى الوزير فنيش على الجهود التي تبذلها الجمعية وقال: " أكدت جمعية بيروت ماراتون حضور لبنان على خارطة الاحداث الرياضية الدولية البارزة، إضافة إلى مهمة تعميم ثقافة الركض في كل المناطق اللبنانية. كما قدمت صورة حضارية عن واقع الرياضة اللبنانية، ما يجعلنا على الدوام مقدرين القيادة الحكيمة لرئيسة الجمعية مي الخليل، وهو ما يشكل عامل فخر واعتزاز بالمؤسسات الرياضية الناشطة في لبنان.
وفي الختام وجهت الخليل الدعوة الى الوزير فنيش لحضور ورعاية حفل اطلاق سباق بلوم بنك بيروت ماراتون 2019 الذي يقام الثلاثاء 6 آب الحالي، في فندق بريستول – بيروت.