BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

خبر سعيد لعشاق الكرة الطائرة حول نقل المباريات

December 16, 2018 at 8:56
   
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الاسبوعية في مقر الاتحاد بالبوشرية، برئاسة رئيس الاتحاد  ميشال ابي رميا وحضور غالبية الاعضاء.
في بداية الجلسة، وضع رئيس الاتحاد  الحاضرين في اجواء اجتماعه مع رامي فواز حول موضوع نقل بطولة لبنان "الفا" لموسم 2018-2019 على تطبيق "الفا سبورتس"، حيث سيتم نقل مباراتين أسبوعياً على تطبيق "الفا" ومباراة عبر محطة " او تي في".
كما وجّه الشكر الى الأندية التي حضرت  الجمعية العمومية العادية التي صادقت بالاجماع على التقريرين الاداري والمالي، وتبرئة ذمة اللجنة الإدارية، وتمنى ابي رميا للعائلة الرياضية عامة ولعائلة الكرة الطائرة خاصة اعياد مجيدة وسنة جديدة مليئة بالفرح والصحة.
ثم تلا الامين العام القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة المواضيع المدرجة على جدول الاعمال ويقرروا ما يلي:
-مراسلة وزارة الشباب والرياضة بموضوع التعديلات التي تم اقرارها خلال الجمعية العمومية الاستثنائية التي عقدت في 30 تشرين الثاني 2018
-توجيه دعوة الى رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة آري غراسا (برازيلي الجنسية) لزيارة لبنان في الربيع المقبل لحضور نهائي بطولة "الفا" وحضور الحفل السنوي الذي سيقيمه الاتحاد في 2  ايار المقبل في كازينو لبنان.
-توجيه كتب شكر الى الاندية التي وضعت ملاعبها مجاناً بتصرف الاتحاد لاقامة بطولة الفئات العمرية. والاندية هي:نورث هافن، الشبيبة حامات، الشباب البترون، بيروت 1875، الرياضي عمشيت، جامعة AUL-جدرا.
-بعد الاطلاع على الكتاب الوارد من لجنة المدربين تقرر تكليف مدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المدربين عصام ابو جودة الاتصال بالمدربين الراغبين بالعمل ضمن اللجنة وتقديم كتاب بهذا الصدد يدرس في الاجتماع المقبل للاتحاد.
-بعد الاطلاع على الكتابين المرسلين من ناديي حبوب وحالات حول الاعتذار عن المشاركة في بطولة الفا لموسم 2018-2019، تقرر اسقاط الناديين الى الدرجة الثانية ووضع نادي حبوب في أول الترتيب ونادي حالات في المركز الثاني.
-اخذ العلم بعشاء نادي الفيدار الرياضي مساء الاثنين 31 كانون الاول الجاري في مطعم "ابو فيليب" مستيتا-جبيل.
- اعادة انضمام نادي البراعم الاجتماعي عينطورة الى عائلة الاتحاد والطلب من الامين العام السيد وليد القاصوف الكشف عليه مع التأكيد على الا يتم استيفاء اي رسوم حول انضمام الاندية  الا بموافقة اللجنة الادارية.
-اخذ العلم بكتاب ادارة برنامج التدريب بالولايات المتحدة الاميركية الى اللجنة الاولمبية اللبنانية والذي يتضمّن الاشادة بالمدرب جو اللقيس والطلب من الاتحاد اللبناني الاستمرار بدعمه كي ينهي الدراسة بنجاح.
-اخذ العلم بالتقرير الذي قدمه رئيس الاتحاد اميل جبور حول تمثيله لبنان في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي عقدت في المكسيك في تشرين الثاني الفائت.
-الموافقة على سفر  مدير الاتحاد  اميل جبور الى تايلاندا لحضور اجتماع لجنة الاحداث الرياضية في الاتحاد الآسيوي للعبة بين 18 و21 شباط المقبل.
-اخذ العلم بدعوة الاتحاد الاسيوي الى المشاركة في البطولات الاسيوية مرفقة بالروزنامة السنوية لهذه البطولات.
-الارتياح الى الاجواء التي سادت خلال الجمعيتين العموميتين العادية والاستثنائية، حيث منحت الاندية ثقتها مجدداً للاتحاد، وتوجيه الشكر الى مندوبي الاندية الذين حضروا.
-تقييم الاجتماعات الفنية التي عقدت برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا مع اندية الدرجة الاولى والثانية والثالثة
-الاطلاع على برنامج بطولة "الفا" واقراره وتوزيع على الاندية ورجال الصحافة والاعلام  والسماح بدخول جمهوري الفريقين لحضور المباراة في دوري الذهاب والاياب وتشكيل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وتضم  وليد القاصوف ورفيق عيسى واميل جبور وجورج حبيب وربيع فراج  لوضع ترتيبات حفل الافتتاح الرسمي، الذي سيقام في 12 كانون الثاني المقبل على ملعب نادي شبيبة حامات، حيث  ستجمع المباراة  ناديي سبيدبول شكا بطل لبنان ونادي الانعاش الاجتماعي قنات.
-تثبيت نتائج بطولة لبنان للفئات العمرية لعام 2018.
-تثبيت نتائج المرحلة الاولى والثانية والثالثة من بطولة لبنان للدرجة الثانية لموسم 2018-2019.
-تثبيت نتائج المرحلة الاولى والثانية من بطولة لبنان للدرجة الثالثة لموسم 2018-2019.
-الموافقة على البيان المالي الاسبوعي المقدّم من امين الصندوق ايلي عبد الاحد.
This article is tagged in:
volleyball, LEBANESE FEDERATION