BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - الاردن 2-1 واندونيسيا - استراليا 1-0 (المجموعة الاولى)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الاوروبي في كرة القدم: ليل - استون فيلا 2-1 و3-4 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا) * فيورنتينا - فيكتوريا بلزن 2-0 (0-0 ذهابًا) * باوك سالونيك - كلوب بروج 0-2 (0-1 ذهابًا) * فناربخشه - اولمبياكوس 1-0 و2-3 بضربات الترجيح (2-3 ذهابًا)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم: روما - ميلان 2-1 (2-0 ذهابًا) * اتالانتا - ليفربول 0-1 (3-0 ذهابًا) * ويستهام يونايتد - باير ليفركوزن 1-1 (0-2 ذهابًا) * مارسيليا - بنفيكا 1-0 و4-2 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا)     |    صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

zakzaket 27-10-2018

October 28, 2018 at 10:04
   
* سمى احد المتعاطين في الشأن الحكماوي والشكاوى المتراكمة على النادي من لاعبين ومدربين وإداريين، عضوين من اعضاء اللجنة الإدارية للنادي واصفاً إياهما بـ "السرطان" الذي ينهش جسد النادي، وبأنهما اوصلا الأمور إلى حيث وصلت في النادي بسبب شراكتهما من "تحت الطاولة" بالاستفادة الاول مادياً والثاني معنوياً، معتبرا ان الأمور لم تعد تحتمل ان يتحكما بالنادي بعد اليوم!
* تعمد إحدى صفحات المشجعين الحكماويين عبر موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي إلى فضح احد الإداريين في النادي عبر نشر مقتطفات له بالصوت والصورة يؤكد فيها وعوداً واموراً تخص النادي لم تحصل... وتسأل الصفحة عن مدى تصديق الجمهور للإداري المعني يعد كل هذا الكذب!!!
* يقال ان سبب تشبث البعض بالمناصب والكراسي في احد الاندية يعود إلى الخوف من فتح ملفات يعتقد المتمسكون بالكراسي انها نامت وانتهت، فيما يصر بعض "الغيارى" على النادي على فتحها من جديد ومعرفة حقيقة الامور ومن تسبب في وصول النادي إلى حيث وصل!
* يؤكد احد متابعي ملف رعاية نادي الحكمة من قبل حزب "القوات اللبنانية" ان بين يديه اربعة استقالات لاعضاء في اللجنة الإدارية للنادي، ما يعني سقوط اللجنة الإدارية، إلا انه لا يريد دخول النادي بالتحدي بل بالوفاق وهو لذلك يفسح المجال امام الثلاثة المعترضين للعودة إلى رشدهم ولغة العقل من اجل النادي وليس من اجل مصالح شخصية والتمسك بالمناصب، لان وضع النادي لم يعد يحتمل اكثر!
* قال احد المعارضين في نادي الحكمة ان الحديث عن "حصار" مالي للنادي يضحكني إلى حد البكاء خصوصاً ان ديون النادي في ظل اللجنة الإدارية الحالية وصل إلى 2.6 مليون دولار... وبعد هل يبقى حصار للنادي اتعس من هذا الحصار الذي كبدته اللجنة الإدارية الحالية لاعرق النوادي اللبنانية والعربية، وعن اي حصار يتحدث من اغرقوا النادي بالديون، وهل كان هناك "شلال" مال لا نعرف ابن كان يصب؟!
* تبيّن ان قضية منع اللاعب الاميركي حكيم جونسون من اللعب مع نادي الحكمة تعود إلى نحو اسبوع، وان إدارة النادي تعرف بذلك عبر احد اعضاء اللجنة الذي اجتمع إلى وكيل اللاعبين المشتكين امام "فيبا" الذي امهل الإداري اسبوعاً لترتيب الاوضاع وإلا الشكوى امام "فيبا"، وهو ما حصل بعدما غاب الإداري عن السمع ولم يجب الوكيل. اما الغريب في الموضوع فهو الإتهام الخيالي الذي اطلقه إداري اخر في حق طرف يستعد لدخول النادي وهو إذا كان صحيحا يعني ان الطرف الآتي إلى النادي قوي إلى درجة إجبار "فيبا" على اتخاذ تدبير سريع وفي اقل من اسبوع!
* استغرب بعض المعارضين للإدارة الحالية في نادي الحكمة ما قاله نائب الرئيس عن غياب بعض الذين تريدهم الجهة الداعمة للنادي في الإدارة (من اعضاء الجمعية العمومية) منذ سنوات طويلة عن النادي متناسيا انهم في 3 اذار 2016 صوتوا له في الانتخابات الشهيرة، وانه لولاهم لما كان "حضرته" في الإدارة حالياً يرتكب ما يرتكبه في حق النادي، فيما دعم احدهم من دون ضجيج وظهور إعلامي (كما يحب نائب الرئيس) مساعدة مالية رسمية للنادي لولاها لكان وضع النادي اتعس بكثير!
* لفت ما قاله الامين العام للنادي الرياضي بيروت تمام الجارودي عن ان ناديه سيسدد كافة ديونه في نهاية الموسم الحالي، ما يعني ان الإدارة الحكيمة للنادي الرياضي تعاملت مع موضوع الديون بموضوعية وكما يجب بعكس إدارة تسلمت النادي من دون ديون وارهقته بدين كبير جدا بفضل محبي الكراسي والمناصب!!!
* ثمن اهل لعبة كرة السلة الالتفاف الكبير حول رئيس الاتحاد اكرم الحلبي من كافة اطياف المجتمع اللبناني خصوصا السياسيين المنقسمينن بعد تعرضه لحملة غير اخلاقية من قبل بعض الموتورين المدفوعين للقيام بذلك وهو ما ساعد في إطفاء الحملة بشكل سريع ونهائي!  
* ينتظر ان يتفاعل عدد كبير من اللبنانيين المنتشرين في اصقاع الارض مع التقنية الجديدة من شركة "الفا" لنقل وقائع مباريات كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم مستقبلاً عبر التطبيق الخاص بالشركة، خصوصاً ان معظم اللبنانيين المنتشرين في كل العالم يتابعون اخبار الرياضة اللبنانية لحظة بلحظة.
* يبدو ان منح محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب منصب الرئيس الفخري لنادي بيروت، قرّبه اكثر من الوسط الرياضي فهو استقبل عدد من الرياضيين البيروتيين من اعضاء فوج اطفاء بيروت، ورعى اكثر من احتفال رياضي بيروتي اخرها سباق للخيول العربية الاصيلة في ميدان بارك بيروت بحضور السفير الإماراتي ووزراء ونواب وشخصيات.
* اكد مدرب منتخب لبنان لكرة السلة سلوبودان سوبوتيتش انه يراقب اكثر من لاعب في بطولة لبنان تمهيدا لضمهم إلى المنتخب قريباً مبديا رضاه عن مستقبل اللعبة في ظل الاتحاد الحالي الذي يعمل على اكثر من جبهة خصوصا بطولة الفئات العمرية التي تعتبر المدخل إلى بناء جيل قادم من اللاعبين المميزين.