BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

بنك بيروت يستهل حملة الدفاع عن لقبه أمام AUST

October 11, 2018 at 9:41
   

يستهل نادي بنك بيروت الرياضي بطل لبنان حملة الدفاع عن لقب الدوري اللبناني لكرة الصالات عند التاسعة من مساء غد الجمعة، عندما يواجه نادي الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST العائد إلى دوري الأضواء ضمن الجولة الأولى من مرحلة التصفية الأولى لموسم ٢٠١٨-٢٠١٩ على ملعب مجمع الرئيس العماد اميل لحود العسكري في الدكوانة.  

وكان بنك بيروت قد حقق لقبه العاشر نهاية الأسبوع الفائت، اثر فوزه بلقب كأس السوبر على حساب فريق الشويفات بنتيجة ٧-٣ بقيادة مدربه الجديد حسن حمود الذي دخل تاريخ الفوتسال من بابه العريض بعدما أصبح أول من أحرز لقب كأس السوبر كلاعب ومساعد مدرب ومدرب.

ويستعد نادي بنك بيروت جدياً لهذا الموسم، الذي يعتبره قائد الفريق علي طنيش، انه سيكون صعباً لأن كل الفرق ستسعى إلى إنهاء سيطرة النادي على الألقاب.

ويضيف طنيش، الذي حمل شارة القيادة خلفاً لحمود بعد إنتقال الأخير إلى الجهاز الفني، أن اللاعبين متحمسين جداً هذا الموسم للعمل تحت إدارة المدرب الجديد والذي يملك أفكار مميزة هجومياً ودفاعياً، ما يسمح للاعبين بالتحرك بحرية ولكن بإنضباط على أرض الملعب. مباراة الشويفات كانت جيدة ولكن ما زلنا في البداية، وأن اللاعبين يعملون على تحسين الأداء يوماً بعد يوم للوصول إلى الجهوزية الكاملة.

ويختم طنيش، أن الأمور على أكثر ما يرام داخل غرفة الملابس، حيث أن جميع اللاعبين على "قلب واحد" ما يعطي سهولة في اللعب، حيث الكل يريد تقديم الأفضل على أرض الملعب من أجل إستمرارية المشاركة في المباريات ما ينعكس إيجاباً على طريقة وأداء الفريق ككل. فنحن جاهزون لكل التحديات للإحتفاظ بكل الألقاب التي احرزناها مؤخراً. 

This article is tagged in:
futsal, bank beirut, aust