BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 25-11-2011

November 26, 2011 at 8:35
   
* من المتوقع ان يشارك فريق الحكمة بيروت في دورة دبي الدولية لكرة السلة برعاية "ويسترن يونيون" كما حصل العام الماضي علماً ان رئيس مجلس إدارة الشركة في لبنان هو رئيس مجلس الامناء السابق في الحكمة امل ابو زيد الذي وعد الرئيس العتيد للنادي ايلي مشنتف بمساعدة النادي بمبلغ نحو 100 الف دولار اميركي.
* تبيّن لمتابعي اوضاع نادٍ بيروتي كبير ان الرئيس السابق الذي تعهد بدفع مبلغ لمساعدة احد فريقي النادي في لعبة شعبية أخلّ بوعده ودفع أقل من نصف المبلغ المطلوب علماً ان ما طلب منه يقع ضمن الميزانية التي وضعت ووافق عليها قبل ان يستقيل... ما دفع احد الزملاء إلى الاتصال بزميل محسوب عليه وسؤاله عن الوعود وعن المؤتمرات الصحافية التي قال فيها أنه يحترم كلامه وان كلمته اقوى من توقيعه!
* رزق الامين العام لاتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف وزوجته السيدة باسكال مولوداً ذكراً هو باكورتهما اسمياه جوزيف، وانهالت اتصالات التهنئة على الامين العام من االعاملين في الوسط الرياضي واولهم رئيس الاتحاد جان همام واعضاء الاتحاد. مبروك
* لوحظ ان منظمي حفل سحب قرعة دوري غرب آسيا لكرة السلة تجنبوا جلوس الرئيس الحالي لاتحاد كرة السلة جورج بركات قرب الرئيس السابق بيار كيخيا ففصل بينهما الامين العام المساعد للاتحاد الآسيوي هاغوب خاتشريان والاردني مضر المجذوب!
* يشاهد احد العاملين في الوسط الرياضي برفقة إداري سابق في جميع تحركاته ما دفع البعض إلى السؤال عن العلاقة التي تربط بينهما علماً ان الإداري السابق كان في بعض جلساته مع إداريين رياضيين وزملاء ينتقد بشدة الشخص المعني ويصفه بأنه "حبّيب ليرة"!