BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - الاردن 2-1 واندونيسيا - استراليا 1-0 (المجموعة الاولى)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الاوروبي في كرة القدم: ليل - استون فيلا 2-1 و3-4 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا) * فيورنتينا - فيكتوريا بلزن 2-0 (0-0 ذهابًا) * باوك سالونيك - كلوب بروج 0-2 (0-1 ذهابًا) * فناربخشه - اولمبياكوس 1-0 و2-3 بضربات الترجيح (2-3 ذهابًا)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم: روما - ميلان 2-1 (2-0 ذهابًا) * اتالانتا - ليفربول 0-1 (3-0 ذهابًا) * ويستهام يونايتد - باير ليفركوزن 1-1 (0-2 ذهابًا) * مارسيليا - بنفيكا 1-0 و4-2 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا)     |    صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

zakzaket 30-9-2017

September 30, 2017 at 9:47
   
* يتخوف عدد من المتابعين للامور الداخلية في النادي الكبير الذي يعاني المشاكل الإدارية والمالية من حدوث مفاجأة سلبية في النادي تؤثر على وضع الفريق، علماً ان احد اعضاء الإدارة يقول انه لم يعد يخاف ردة فعل الجمهور على السلبيات كونه تعود على المفاجآت السلبية، وان اي مفاجأة سلبية جديدة لن تؤثر بعد كل ما شهده النادي من سلبيات!
* رد احد الزملاء على اتهام غير مباشر بعدم التعليق على ما يحصل في النادي الرياض بيروت من تراكم ديون على النادي الاصفر واستقالة اغلبية الاعضاء في الإدارة بالقول: ان الديون على النادي الاصفر مبررة فهو أحرز الالقاب المحلية والعربية والآسيوية في السنوات الاخيرة فيما نادينا غارق في الديون ولم يصل إلى "الفاينل فور"، كما استقال سبعة اعضاء من الرياضي فيما يتمسك اربعة في نادينا بالكراسي حتى الرمق الاخير!
* رغم الاوضاع السيئة ورغم الديون الهائلة التي تثقل كاهل النادي، يدرس الاعضاء الاربعة الباقون في إدارة نادي الحكمة الطعن بقرار هيئة التفتيش المركزي ووزارة الشباب والرياضة الاخير (والتمسك بالكراسي)، ما ينذر بثورة لجمهور النادي ضد الإداريين، خصوصاً ان قرار الطعن سترد عليه المعارضة في القضاء من جديد!
* يؤكد مصدر في المعارضة الحكماوية ان المعارضة التي لا تزال موحدة بعكس الموالاة التي تفرقت، ستدعم لائحة مكتملة من معارضين وحكماويين حقيقيين في الانتخابات المقبلة، وان في حال عدم دعوة اللجنة الإدارية الحالية للانتخابات فسيلجأ المعارضون إلى الإدعاء جزائياً على الاعضاء المتخلفين عن القيام بواجباتهم ومنها عدم تقديم بيان مالي سنوي!
* تعقد لقاءات لعدد من اعضاء اللجنة الإدارية لنادي الحكمة من المستقيلين والباقين مع وجوه معارضة ومن قدامى الحكمة من دون معرفة ما يدور فيها من احاديث وما يبحث من مواضيع إلا ان الأكيد ان شيئاً ما "يطبخ" في هذه اللقاءات.
* ينتظر جمهور نادي الحكمة ما سيقوله عضو الجمعية العمومية للنادي الاخضر الزميل ايلي نصار في إطلالته الإذاعية عبر "صوت الغد" وما سيكشفه عن اوضاع النادي، علماً ان هناك تغييراً كبيراً في موقف هذا الجمهور من كلام نصار الذي كان يشكل حساسية لبعض الجمهور قبل ان يتاكدوا من ان كلامه صحيح!
* يقول احد اعضاء اتحاد كرة السلة من المحسوبين على رئيس الاتحاد انه جاء للعمل في كرة السلة وليس لأي امر اخر وان الامور في الاتحاد لم تعد تحتمل وان اسم لبنان على المحك دولياً لذلك لا بد من التغيير في الاتحاد؟!
* يرى احد الإداريين الرسميين ان القوانين والانظمة الرياضية في لبنان لا يحترمها رؤساء الاتحادات فكيف يريدون ان يحترمها الإداريون واللاعبون والحكام... ويؤكد ان عمل بعض رؤساء الاتحادات في التجارة الرياضية مخالف للقانون!
* يقول احد الإداريين الرياضيين ان الوسط الرياضي بدأ يكتشف سر دعم رئيس احد الاتحادات لرئيس اخر فاز بعد معركة، وهو الشراكة بينهما في امور تخص الرياضة والترويج لها وباتت مكشوفة أخيراً بدون خجل!
* تخوف احد رؤساء نوادي كرة القدم من ان تكون البيانات التي تصدر عن نادي الانصار ضد اتحاد كرة القدم بيانات مرحلية لا تليها خطوات عملية كالشكوى امام الاتحاد الدولي للعبة، خصوصاً ان عدداً من النوادي رفع الصوت في الموسم الماضي لكن صوته خفت فجأة كأن ما حصل كان السقف المسموح لتلك الاندية بملامسته!
* وصف مسؤول رياضي شاب عدم مشاركة لبنان في تصفيات كأس العالم لكرة السلة عبر المنع من "فيبا" او الانسحاب لقلة المال لا سمح الله، بالجريمة التي تستحق السجن لمن ساهم بوصول الأمور إلى ما وصلت اليه، لان هذا العيب يمس البلد بكامله، واسم البلد!
* يتوقع عدد كبير من لاعبي كرة القدم القدامى ان يتخطى اتحاد "الميني فوتبول" اتحاد كرة القدم بأشواط من خلال انتشار اللعبة في الضيع والاحياء الشعبية، ومن خلال مشاركة منتخب "الميني فوتبول" في كأس العالم فيما كرة القدم تعاني بسبب اتحادها و"ضيقة عينه" من الاتحاد الجديد؟!