كأس لبنان لكرة السيدات لزوق مصبح

July 14, 2017 at 12:00
   
أحرز فريق زوق مصبح الوافد الجديد إلى عالم الكرة النسائية في لبنان لقب كأس لبنان للسيدات بفوزه على ستارز اكاديمي 4-1 (الشوط الاول 3-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.
فرض الفريق الكسرواني سيطرته على المباراة وافتتح التسجيل عبر الأردنية ميساء جبارة في الدقيقة 10 ليأتي التعادل للفريق الجبلي عبر خطأ دفاعي للزوق حيث استخلصت لاعبة ستارز التونسية غادة العبادي الكرة وسجلتها في مرمى حارسة منتخب لبنان رين علامة في الدقيقة 34، لتعود جبارة وتسجل هدف التقدم للزوق (42)، وتلتها كابتن الفريق نانسي تشايليان بهدف ثالث (46).
وانتفض زوق مصبح في الشوط الثاني وأحكم قبضته على المباراة بقوة، حيث عززت تشايليان النتيجة بهدف رابع (77)، في المقابل شكل ستارز أكاديمي فرصة خطرة وحيدة في نهاية الشوط عبر ضربة حرة ارتطمت بالعارضة نفذتها اللاعبة المصرية هيام عبد العزيز.
وتربعت الاردنية ميساء جبارة على عرش هدافات الكأس في البطولة الحالية برصيد ثماني اصابات.
ورغم الطقس الحار، شهد المباراة حشد جماهيري كبير لزوق مصبح بحضور أعضاء من البلدية ورئيس النادي جورج الحاج.
قادت المباراة الحكم الدولي السابق هدى العوضي وعاونها حكام التماس تيسير بدر وأحمد سباعي وأحمد العوضي حكما رابعاً وراقبها الدكتور بشير عبد الخالق.
وفي نهاية المباراة، سلّم رئيس لجنة كرة السيدات وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم هامبيك ميساكيان ونائبه الدكتور بشير عبد الخالق كأس البطولة الى كابتن فريق زوق مصبح نانسي تشايليان وتم توزيع الميداليات على الفائزات.
This article is tagged in:
women, lebanese cup, football, cup