BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 14-11-2011

November 14, 2011 at 8:14
   
* تبيّن ان "البدعة التي اعتمدتها اللجنة الاولمبية في قرارها الاستماع إلى اتحاد السباحة ونادي الجزيرة حول تسمية البعثة اللبنانية إلى الالعاب العربية لم تكن سوى "فولكلور" من عضو في اللجنة  لارضاء احد الاعضاء الكبار علماً ان العضو كان ينوي في بداية عمر اللجنة الاولمبية ان "يركب" مكان العضو الذي يسايره اليوم... وسبحان مغيّر الاحوال.
* تناهى إلى سمع بعض العاملين في الوسط الرياضي ان شكل  اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية في الولاية المقبلة سيتغير كثيراً وستغيب بعض الوجوه التي لم تكن على قدر طموحات من سعى لإيصالها إلى المسؤولية خصوصاً بعض الذين لا يواجهون الامور كما يجب..!
* قرر احد النوادي الرياضية الكبيرة اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية في صراعه مع اتحاد لعبة فردية وهو بعيداً عن الاضواء، تقدم بدعوى في خصوص الموضوع بواسطة محامٍ لبناني يعمل في القضايا الرياضية ولا يزال ينتظر القرار الذي يكون عادة ملزماً للاتحاد المحلي والدولي وللجنة الاولمبية المحلية.
* قرر رئيس سابق لنادٍ بيروتي عريق تقديم مكافأة إلى لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم قدرها الف دولار اميركي لكل لاعب في حال الفوز على كوريا الجنوبية في بيروت، وقد وعد الرئيس احد اعضاء الاتحاد اللبناني للعبة بذلك خلال حضوره مباراة لفريقه في بطولة الدرجة الثانية. مشكور على الوطنية الرياضية.
* ابدى رئيس نادٍ بيروتي سابق عتبه على الرئيس العتيد للنادي لجلوسه إلى جانب احد رجال الاعمال الداعمين للنادي بين الجمهور في مباراة كبيرة، وعبّر عن عتبه بمغادرة الملعب قبل انتهاء المباراة علماً انه وصل لحضورها بعد إنطلاقها بدقائق.
This article is tagged in:
other news, olympics, lebanese national team, football