BREAKING NEWS |  
تعادل ليل مع نانت 1-1 وخسارة نيس امام ميتز 0-1 في المرحلة 15 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة 13): بايرن ميونيخ - ارمينيا بيليفيلد 1-0 * فولفسبورغ - بروسيا دورتموند 1-3 * كولون - بروسيا موينشنغلادباخ 4-1 * بوخوم - فرايبورغ 2-1 * هرتا برلين - اوغسبورغ 1-1 * غرويتر فورت - هوفنهايم 3-6     |    الدوري الايطالي (المرحلة 14): ايمبولي - فيورنتينا 2-1 * سمبدوريا - هيلاس فيرونا 3-1 * جوفنتوس - اتالانتا 0-1 * فينيزيا - انتر ميلان 0-2     |    الدوري الاسباني (المرحلة 15): فياريال - برشلونة 1-3 * فالنسيا - رايو فاليكانو 1-1 * ريال مايوركا - خيتافي 0-0 * ديبورتيفو الافيس - سلتا فيغو 1-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 13): برايتةن - ليدز يونايتد 0-0 * نوريتش سيتي - وولفرهامبتون 0-0 * ارسنال - نيوكاسل يونايتد 2-0 * ليفربول - ساوثمبتون 4-0 * كريستال بالاس - استون فيلا 1-2     |    بالميراس البرازيلي يحرز لقب كأس ليبرتادوريس الاميركية الجنوبية في كرة القدم بفوزه في النهائي على مواطنه فلامنغو 2-1 بعد وقت إضافي

"رالي بايبر 2017" للتيار الوطني الحر بحضور باسيل

March 7, 2017 at 12:42
   
برعاية وزير الخارجية والمغتربين ورئيس التيار الوطني الحر الوزير المهندس جبران باسيل وضمن سلسلة نشاطاتها لعام 2017، نظمت لجنة النشاطات الشبابية في التيار الوطني الحر "رالي بايبر 2017" بمشاركة 34 سيارة من مختلف الأقضية اللبنانية، تباروا في ما بينهم لحل الأسئلة وإيجاد "الكنوز" خلال نهار ربيعي مشمس.
تألف السباق من 9 مراحل هي الشياح، الحدت، بعبدا، الجديدة، غزير، عمشيت، البترون، غلبون لغاية نقطة الوصول في العقيبة.
أعطى إشارة الإنطلاق النائب ناجي غاريوس من أمام كنيسة مار جرجس في الشياح بحضور نائب رئيس التيار رومل صابر، الأمين العام إبراهيم السمراني، منسق هيئة قضاء بعبدا في التيار ربيع طراف ومنسق لجنة النشاطات الشبابية المركزية المحامي زياد جاموس ومنسق هيئة الشياح ميشال الطيار، بالإضافة إلى المشاركين والمنظمين. 
بعد إجتياز 4 مراحل، التقى المشاركون في منطقة عمشيت، حيث تجمعت السيارات على البولفار البحري، وسلم المشاركون الأجوبة للمنظمين، قبل أن ينطلقوا مجدداً لخوض المراحل المتبقية وسط أجواء تنافسية حامية.
واختتم النهار الطويل بحفل توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في منطقة العقيبة بحضور الوزير باسيل والنواب الآن عون ونعمة الله أبي نصر ورئيس بلدية العقيبة جوزيف الدكاش والمجلس البلدي ورؤساء لجان مركزية ومنسقي اقضية في التيار الوطني الحر.
وافتتح الحفل الزميل الإعلامي جاد دعيبس مرحّباً بالحاضرين، وكانت كلمة لمنسق اللجنة المنظمة المحامي زياد جاموس شكر فيها رعاة هذا النشاط: بلدية العقيبة، جمعية تمتين للسيدة ماجدة شلالا، بلدية الشياح، وبلديات عمشيت والجديدة والحدت وبعبدا، ومشروع CASTEL Mare ومحطات "مالابكو" وجامعات AUL الدكوانة وهيئة قضاء بعبدا ولجنة المرأة في قضاء بعبدا والسيدة ريتا باسيل وكل الذين شاركوا في تنظيم هذا الحدث.
وأشار الى أهمية  هذا النشاط من خلال جمع الشباب والشابات والتنافس العادل، وأن هذا النشاط سيكون باكورة نشاطات عديدة لهذا العام. كما إستعرض جاموس أطرف الأجوبة التي تلقاها خلال هذا النشاط.
الكلمة الأخيرة للوزير باسيل الذي شدد على أهمية النشاطات الشبابية والرياضية ودور الشباب الأساسي في الحزب الذي يشكل النواة الأساسية والمستقبلية لإستمرارية التيار شاكراً كل الذين ساهموا في انجاح هذا النشاط المميز.
 وسلم الكؤوس والميداليات والجوائز النقدية للفائزين الوزير باسيل و الدكاش وجاموس، حيث أتت النتائج على الشكل التالي: 
1. سند الرامي - قضاء بعبدا 
2. جورج أزاكوف - بيروت الأولى 
3. سهام عبيد - بيروت الأولى 
4. شادي رايز - قضاء المتن
5. فريد كنعان - قضاء بعبدا 
كما إستلم جميع المشاركين ميداليات تذكارية. ثم إنتقل الجميع إلى مأدبة عشاء في مطعم SEA LIGHT في العقيبة.
This article is tagged in:
tayyar, rally paper, president