BREAKING NEWS |  
نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

الشباب العربي يقترب.. والرياضة والادب الى الثالثة

March 5, 2017 at 18:09
   

www.malaeeb.com - سقط فريق الرياضة والادب رسمياً الى الدرجة الثالثة بعد خسارته أمام هومنتمن بالتغيب، في ختام مباريات المرحلة 20 من الدوري اللبناني للدرجة الثانية في كرة القدم.

وبهذه الخسارة، احتل الرياضة والادب المركز الأخير بـ14 نقطة، فيما اصبح رصيد هومنتمن 23 نقطة في المركز السابع.

بدوره، بات الشبيبة المزرعة صاحب المركز الـ11 بـ15 نقطة بحاجة الى معجزة للبقاء في الدرجة الثانية، رغم فوزه على الأهلي صيدا الثامن بـ22 نقطة بنتيجة 1-0.

واقترب الحكمة العاشر بـ21 نقطة من البقاء في الدرجة الثانية بشكل كبير، بعد تغلبه على ناصر بر الياس الخامس بـ27 نقطة بنتيجة 4-0.

من جهة ثانية، بات فريق الشباب العربي على بعد خطوة من الصعود لأول مرة في تاريخه الى الدرجة الأولى، بعد فوزه على الشباب الغازية 1-0.

ورفع الفائز رصيده الى 45 نقطة، بينما تراجع الخاسر الى المركز الثالث بـ40 نقطة.

واستعاد الإصلاح البرج الشمالي الثاني بـ42 نقطة فرصة العودة بقوة الى "الأضواء" بعد فوزه على المبرة الرابع بـ31 نقطة بنتيجة 1-0.

وتعادل الأهلي النبطية السادس بـ27 نقطة مع الامل معركة التاسع بـ22 نقطة بنتيجة 1-1.

This article is tagged in:
shabab arabi, sagesse, riyada w adab, football, AHLI SAIDA