BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

تأهل فرنكوفوني للدراجات وترشيح لمقعد "الآسيوي"

February 8, 2017 at 11:59
   
عقدت الجمعية العمومية للإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية جلستين غير عادية لتعديل النظام العام وعادية سنوية في مجمّع اغباليان الثقافي والرياضي- مزهر (انطلياس)، بناءًعلى الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية الى أعضاء الجمعية العمومية.
ترأس الجلسة الرئيس فاتشه زادوريان في حضور كامل أعضاء الهيئة الإدارية ومندوبي الجمعيات المستوفية للشروط القانونية.
استهل الرئيس الجمعية العمومية غير العادية المخصصة لتعديل النظام مرحباً بالحضور، شاكراً للجمعيات تجاوبها إطلاقاً لموسم رياضي واعد، لا سيما مع المشاركة المرتقبة أواخر شهر شباط الحالي في بطولة آسيا لدراجات الطريق عبر منتخب الشباب، والتأهل عن فئتي النخبة والإناث الى دورة الألعاب الفرنكوفونية المقررة في شهر تموز المقبل في ابيدجان- شاطئ العاج.
ثم تلا الأمين العام عبدو ناضرأسماء رؤساء ومندوبي الجمعيات الإتحادية الحاضرين والموقعين على لائحة الحضوروبلغ عددها 6 جمعيات من أصل 10 جمعيات يحق لها التصويت، وجمعية واحدة لا يحق لها التصويت لسبب حداثة انضمامها إلى الإتحاد، عندها أعلن الرئيس بدء الجلسة لأن النصاب قانوني.
عرض الأمين العام للتعديلات المقترحة على النظام العام انسجاماً مع المرسوم التنظيمي للحركة الرياضية والشبابية والكشفية رقم 4481 الصادر في 20/11/2016 عن مجلس الوزراء اللبناني، وتحديثاً للنظام مواكبة لتطور رياضة الدراجات وفق قوانين وأنظمة الإتحاد الدولي للدراجات.
وبعد المصادقة على النظام العام الجديد بالإجماع، واختتام الجمعية العمومية غير العادية تم افتتاح الجمعية العمومية السنوية العادية.
وعرض الأمين العام للبيان الإداري كما تلا أمين الصندوق ويكان كورجيكيان البيان المالي وقطع حساب كامل سنة 2016، وقد تمت المصادقة على البيانين بالإجماع وابراء ذمة الهيئة الإدارية.
ثم تم عرض موازنة 2017 واستعراض خطة عمل السنوات 2016-2020 والبرنامج المقترح لسنة 2017 ونظام نشاطات وسباقات 2017 وتمت المصادقة عليها بالإجماع.
وفي ختام الجمعية العمومية تم تسليم الجمعيات الكشوفات السنوية للاعبين على ان تتم إعادتها مع المستندات الثبوتية المطلوبة في موعد اقصاه 31/03/ 2017 تمهيداً لإطلاق النشاط الرياضي عبر سباق صيدا للدراجات الهوائية من تنظيم جمعية بايك لبنان الاتحادية في 02/04/2017.
على  صعيد آخر، أعلنت الهيئة الإدارية للإتحاد ترشيح الرئيس زادوريان إلى عضوية الهيئة التنفيذية للإتحاد الآسيوي للدراجات المقررة في 3 آذار المقبل في مملكة البحرين على هامش بطولة آسيا لدراجات الطريق.
This article is tagged in:
other news, cyclisme