ميقاتي تسلّم من الخليل رقم 3 لسباق الماراتون

October 26, 2011 at 18:22
   
تسلم رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي من رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل الرقم (3) لسباق بلوم بيروت ماراتون 2011 خلال اللقاء الذي عقد في السراي الحكومي حضره وفد من مجلس الأمناء في الجمعية ضم كلا من: وزير الدولة مروان خير الدين ورئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك لبنان والمهجر سعد أزهري ورئيس شركة أونيون فرانكو آراب للتأمين هنري شلهوب ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية أمين الداعوق ومدير عام دار الهندسة طلال الشاعر.
وأملت الخليل قبول الرئيس ميقاتي دعوة المشاركة في السباق الذي يقام الأحد 27 تشرين الثاني المقبل تحت شعار "انزلو عالشارع اركضو" ورأت في هذه المشاركة تكريساً لأجواء الإستقرار وتعزيزاً للثقة بمناخ البلد.
وعرضت الخليل للتحضيرات التي تقوم بها الجمعية وأشارت إلى تحسينات أدخلت على السباق وأعلنت عن قدوم شخصيات عربية ودولية تمثل قيادات رياضية معروفة وهامة ما يؤكد وضع لبنان على الخارطة الدولية.
وهنأ الرئيس ميقاتي الخليل على جهودها وأثنى على الحدث الماراتوني الذي أخذ لبنان إلى مصاف الدول العريقة والمقتدرة مشيداً بأجواء الإنصهار والتلاقي بين اللبنانيين في يوم السباق الذي تحول مناسبة وطنية بامتياز.
وبعدما طمأن الحضور حيال مستقبل لبنان واستقراره أعرب الرئيس ميقاتي عن رغبته في الحضور والمشاركة في السباق لكن ذلك مرتبط باعتبارات لا يمكن حسمها الاّ في تاريخه كاشفاً عن توجه للطلب من جمعية العزم والسعادة في طرابلس للمشاركة الكثيفة.
وبعد نقاش مع أفراد الوفد ختم ميقاتي معرباً عن استعداد مجلس الوزراء لتبنّي دعم أي فكرة أو نشاط في سياق عمل الجمعية والهادف إلى تعزيز واقع الرياضة والوحدة بين اللبنانيين.
This article is tagged in:
other news, MARATHON, beirut marathon, athletics