BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

اتحاد الدراجات يختتم اجتماعاته للعام 2016

December 23, 2016 at 12:50
   
اختتمت الهيئة الإداريةللإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية  إجتماعاتها لعام 2016 بالاجتماع الدوري الحادي والعشرين خلال عشاء احتفاليبحضورالرئيس فاتشه زادوريانوغالبية الأعضاء.
في بداية الإجتماع ، توجّه الرئيس بالتهنئة بعيدي الميلاد ورأس السنة القادمين متمنياً أن تكون السنة الجديدة خيراً للبنانيين  والرياضيين عموماً ولعائلة الإتحاد من اداريين ولاعبين وهواة خصوصاً.
بدورها، توجهت الهيئة الإدارية الى الرئيس زادوريان بالتهنئة على مولوده الجديد "آرن" الذي ولد في مونتريال- كندا.
ثم انتقل المجتمعون الى دراسة جدول الأعمال وتم اتخاذ المقررات التالية:
مشاركة العضو المستشار نظرت حبيبيان في الجمعية العمومية غير العادية للإتحاد العربي في عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية.
1-    ترشيح الرئيس فاتشه زادوريان إلى عضوية الهيئة التنفيذية للاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقررة خلال الجمعية العمومية غير العادية في المنامة عاصمة مملكة البحرين في  3 آذار المقبل  والتي يشارك فيها   زادوريان والأمين العام عبدو ناضر.
2-    دعم ترشيح رئيس الاتحاد العربي الشيخ فيصل بن حميد القاسمي الى رئاسة الاتحاد الآسيوي.
3-    ترشيح زادوريان الى عضوية اللجنة الاولمبية اللبنانية في الإنتخابات التي ستجرى خلال الجمعية العمومية غير العادية المقررة في 21 كانون الثاني المقبل.
4-    تحديد موعد  الجمعية العمومية السنوية للإتحاد اللبناني للدراجات في 24 كانون الثاني المقبل.  
5-    استدعاء اللاعبين الشباب (مواليد 1999-2000) الى تدريبات المنتخب بإشراف المدير الفني قيصر سلوم.
6-    المشاركة في بطولة آسيا لدراجات الطريق  المقررة في مملكة البحرين بين 24شباط و03 آذار2017  بمنتخب الشباب (مواليد 1999-2000).
7-    الموافقة على المشاركة في الألعاب الأولمبية للشباب  (بوينس ايرس - الارجنتين) في العام  2018 على ان يتم تزويد اللجنة الأولمبية اللبنانية باسماء اللاعبين واللاعبات المرشحين للمشاركة من مواليد  2001و2002 وفق نظام الإتحاد الدولي للدراجات واللجنة الأولمبية الدولية.
8-    أخذ العلم بتسلّم المساهمة المالية الخاصة بألعاب انشيون الآسيوية من اللجنة الأولمبية الدولية والبالغة  3657 دولار أميركي.
10 - التوجه بالتهنئة  الى إتحاد الإمارات العربية المتحدة لانتخاب لجنة ادارية جديدة.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, cyclisme