BREAKING NEWS |  
نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

توجه إلى تأجيل إنطلاق بطولة السلة

October 20, 2016 at 12:04
   
ترأس رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار اجتماعاً ضم ممثلي اندية الدرجة الأولى للرجال في مقر انطوان شويري.
وحضر الاجتماع أمين عام الاتحاد المحامي غسان فارس وعضو الاتحاد روجيه عشقوتي وممثلو 8 اندية من اصل 10 وغاب ناديا الحكمة وبيبلوس.
في بداية الجلسة، هنأ الرئيس النادي الرياضي (بيروت) لاحرازه الميدالية الفضية في بطولة الاندية الآسيوية التي جرت في الصين. كما هنأ رئيس نادي الشانفيل (ديك المحدي) ايلي حرفوش (الذي كان حاضراً الاجتماع) لانتخابه رئيساً للنادي.
ثم ناقش الحاضرون البنود الواردة على جدول الأعمال وصدر عنهم توصيات سترفع الى اللجنة الادارية للاتحاد منها طلب ممثلي الاندية تأجيل انطلاق بطولة لبنان للدرجة الأولى (رجال) الى ما بين 20 و22 تشرين الثاني المقبل والتداول في موضوع نظام البطولة  وتفويض الاندية الاجتماع وارسال المقترحات التي يرونها مناسبة لرفعها الى اللجنة الادارية للاتحاد خلال 48 ساعة.
كما تناول المجتمعون موضوع دفتر الشروط المتعلق بالنقل التلفزيوني، حيث اثنى ممثلو الأندية  بالاجماع على دفتر الشروط وفحواه  والمنحى الذي سلكه الاتحاد بصورة قانونية وشفافة خاصة لاحترامه مبدأ التواصل والاستمرارية والمساواة.
وتوّجه ممثلو الاندية بالشكر الى رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار على الجهود الجبارة التي بذلها طيلة فترة رئاسته من النواحي المالية والشفافية، التي طبعت عمله وعمل اللجنة الادارية للاتحاد، والادارية والفنية وايجاد الشركات الراعية خلال فترة الثلاث سنوات من ولاية اللجنة الادارية التي انتخبت في 21 كانون الأول 2013 اضافة الى سعيه لتأمين المزيد من المداخيل لفترة اربع سنوات من الولاية القادمة. 
This article is tagged in:
TADAMON ZOUK, sagesse, riyadi, champville, byblos, basketball